آخر أخبار التعليم في مصر
آخر أخبار التعليم في مصر

آخر أخبار التعليم في مصر وقرارات رضا حجازي الجديدة

آخر أخبار التعليم في مصر ، يستمر المجال التعليمي لمصر في تصدر عناوين البحث الرئيسية خلال هذه الفترة في جميع أنحاء مصر بين الآلاف الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور.

وذلك منذ إعلان نتيجة الثانوية العامة مرورا بنتائج التظلمات من ثم التنسيق ونتائج الدور الثاني وغيرها من الأمور الهامة التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.

آخر أخبار التعليم في مصر

ويشار إلى أن آخر أخبار التعليم في جمهورية مصر العربية كانت تفيد باعتماد نتيجة امتحانات الدور الثاني رسميا وإتاحة إمكانية الاستعلام عنها من قبل جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الكترونيا.

وتتم العملية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بشكل الكتروني وبدون مواجهة أي مشاكل تماما مثل نتيجة الدور الأول.

قد يهمك أيضا: رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 thanwya.emis

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية الذي تم تعيينه مؤخرا بعد إقالة طارق شوقي رسميا قد أكد في أول تصريحاته انه لا جديد في المنظومة التعليمية بمصر.

حيث أوضح أن فلسفة الدكتور طارق شوقي ستبقى كما هي بدون أي تغيير وان النظام لن يتغير تماما على أمل الاستقرار على النظام الحالي مع اقتناعه انه هو النظام العادل والأصلح للتعليم المصري حاليا.

اترك تعليقاً