آخر أخبار حرب روسيا وأوكرانيا .. روسيا تتجهز بالنووي للحرب

آخر أخبار حرب روسيا وأوكرانيا ، تزداد الأمور سوءا كلما مر الوقت في دولة أوكرانيا بعد الغزو الروسي الشامل لمناطق دولة أوكرانيا منذ أيام وبداية الحرب التي خاضتها روسيا فقط ودمرت حصون أوكرانيا خلال يومين.

واستولت على المطارات والمقرات المخصصة للجيش الأوكراني، وما زالت الحرب مستمرة حتى الآن بين روسيا وأوكرانيا.

روسيا تستمر في (الاستيلاء على أوكرانيا)

وما زالت روسيا تستولي على كل شيء ثمين في أوكرانيا دون معرفة الهدف الأساسي من هذه الحرب هل هو الاحتلال أم نزع السلاح أم تدمير أوكرانيا؟.

وفعلت روسيا ما لم تقوله وهو قتل المدنيين وتدمير المباني في أوكرانيا رغم قولهم أنهم لا يهدفون للاحتلال ولا يسعون لقتل المواطنين في أوكرانيا، وبرغم هذا تزداد أعداد القتلى يوما تلو الآخر في أوكرانيا سواء من الجنود أو من المدنيين.

آخر أخبار حرب روسيا وأوكرانيا

وعن آخر أخبار الحرب فقد حدث شيء غريب من الجانب الروسي وهو نقل شاحنات (“نووي”) داخل الأراضي الأوكرانية.

وأيضا تزويد النووي بشكل مكثف في روسيا استعدادا لأي هجوم من أي طرف في العالم مهددة أنها سوف تقوم بتفجير قنابل النووي حال تدخل أي طرف في هذا الشأن.

عواقب استخدام روسيا للنووي!

وإن حدث واستخدمت القوات الروسية صواريخ النووي في أي حال فسوف يشكل هذا الأمر خطر كبير على العالم كله بسبب خطورة سلاح النووي الذي لا يستخدم إلا في الحرب العالمية فقط أو في شيء خارق للطبيعة وغيرها من الأشياء.

وهو غير مخصص للاستخدام في حرب بين طرفين فقط بسبب خطورته على كل دول العالم، ولكن تمكنت القوات الروسية من نقل النووي إلى أوكرانيا والتجهز به.

ماذا ستفعل روسيا بالنووي؟!

دون معرفة هدفها من هذا هل ستضرب أوكرانيا بالنووي أم ستحمي به نفسها من أي هجوم من أي طرف آخر حتى لو كان حلف الناتو؟.

وما زلنا نتابع معكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم آخر الأخبار المتعلقة بهذه الحرب العصيبة التي أثرت بشكل كبير على الحالة الاقتصادية في كل بلاد العالم.

وما زالت الخسائر على الأبواب حال استمرار هذه الحرب بل وستزداد الخسائر حال تدخل أي طرف أو حال استخدام روسيا لسلاح النووي!.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: