أول تعليق من الملك سلمان على أخبار وفاته اليوم .. يفجر مفاجأة

وفاة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين ، خبر أثار جدلا كبيرا في المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من مساء اليوم السبت 22 يناير 2022 ميلاديا والموافق لتاريخ 19 جمادي الآخرة 1443 هجريا.

ويشار إلى أن الخبر قد تصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على مرحك البحث الشهير “جوجل” وتصدر هاشتاج يحمل وسم وفاة الملك سلمان في ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

خبر وفاة الملك سلمان خادم الحرمين يتصدر تويتر

التطبيق الأكثر استخداما في المملكة العربية السعودية هذه الفترة بل وفي الخليج العربي بأكمله، وأصبح الجميع يبحث خلال هذه الساعات عن حقيقة انتشار أخبار عن وفاة الملك سلمان من قبل الديوان الملكي السعودي أو وكالة الأنباء السعودية.

ويشار إلى أن تلك الأخبار المنتشرة عن وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد أثارت ضجة كبيرة جدا على تويتر وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي تداول من خلالها الرواد منشورات يطالبون فيها بالكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بتلك الأخبار.

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

والجدير بالذكر أن الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل بن تركي بن عبد الله بن محمد آل سعود هو الملك السابع للمملكة العربية السعودية وهو رئيس الوزراء والقائد الأعلى لكافة القوات المسلحة بالمملكة.

من مواليد تاريخ 5 شوال 1354 هجريا والموافق لتاريخ 31 ديسمبر 1935 ميلاديا وعمره الحالي 84 سنة، تولى منصب ملك المملكة العربية السعودية منذ تاريخ 23 يناير من سنة 2015 ميلاديا.

خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره

وما زال مستمر في المنصب حتى الآن ومنذ 7 سنوات، قدم خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره وثبت خطاه العديد من الإنجازات الرائعة والمميزة للبلد العريق الجميل والكبيرة بالطبع.

المملكة العربية السعودية البلد التي يتواجد بها قبر اشرف الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام والكعبة المشرفة.

والتي يأتي إليها الزوار من كافة أنحاء العالم من اجل أداء مناسك الحج والعمرة بالطبع التي تعد من فرائض الإسلام الخمس “لمن استطاع إليه سبيلا”.

أول تعليق من الملك سلمان على أخبار وفاته اليوم

أما عن حقيقة انتشار أخبار عن وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الملك السابع للمملكة العربية السعودية عن عمر يناهز 84 سنة مساء اليوم السبت 22 يناير 2022 بعد معاناة مع المرض.

فإنها ليس حقيقية بالمرة وتصدرت فجأة على تويتر دون نشر أي شخص أخبار تفيد بوفاة الملك اليوم، كما لم يعلق الديوان الملكي أو أي مصدر مقرب من الملك سلمان عن هذه الأخبار بشكل رسمي حتى الآن.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: