أول ظهور لقاتل نيرة اشرف م ع بعد الضرب المبرح الذي تعرض له .. صور

أول ظهور لقاتل نيرة اشرف ، ظهر الطالب محمد عادل طالب الفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة القاهرة لأول مرة بعد جريمته.

الجريمة التي ارتكبها اليوم بنحر الفتاة المصرية بنت المنصورة عقب أداء امتحاناتهما بالية الآداب صباح اليوم الاثنين 20 يونيو 2022.

الواقعة التي أثارت حالة من الجدل عمت عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في جمهورية مصر العربية اليوم، كما انتشر مقطع فيديو مقتل الفتاة أيضا بشكل كبير على السوشيال ميديا.

تفاصيل واقعة مقتل فتاة المنصورة اليوم

صور نيرة اشرف فتاة المنصورة
صور نيرة اشرف فتاة المنصورة

وأدى إلى حدوث ضجة كبيرة وسط جميع الرواج ومستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وجدير بالذكر أن تفاصيل هذه الواقعة تروي أن طالب من جامعة المنصورة قام بإنهاء حياة زميلته في نفس الكلية.

والتي تدعى نيرة اشرف عبد القادر بعد رفضها الزواج منه بفترة، حيث ظهرت جدة الراحلة وتحدثت عن تفاصيل اسبب الحقيقي وراء مقتل حفيدتها ويمكنكم متابعة التفاصيل كاملة من خلال الرابط التالي: من هنا.

أول ظهور لقاتل نيرة اشرف بعد الجريمة

وقد أثار ظهور الشاب م ع قاتل البنت المصرية البريئة نيرة اشرف جدلا واسعا على الساحة وقد ظهر في صور وهو مشوه الوجه من شدة الضرب والاعتداء الذي تعرض له على أيدي أهالي تلك المنطقة.

الذين لم يمنحوه أي فرصة للهرب أو الإفلات من الجريمة وتم تسليمه للشرطة التي نقلته لمستشفى الطوارئ رفقة الضحية على الفور بسبب للضرب الذي تعرض له.

مشاهدة فيديو البنت اللي اتدبحت كامل

ويمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الذي يوثق لحظة ارتكاب هذه الجريمة مع التفاصيل الكاملة من خلال الرابط التالي: من هنا.

بينما نوفر لكم خلال هذا التقرير قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي أول صورة للمتهم عقب ظهوره بعد تلك الواقعة اليوم.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: