ابو الليف زوج علا رامي وأسرار الانفصال كما تحكيها الفنانة القديرة

ابو الليف زوج علا رامي وأسرار الانفصال كما تحكيها الفنانة القديرة التي كانت قد أجريت مقابلة تلفزيونية معها وفضفضت عن كل مادار وعن أحوالها وقناعاتها ورفضها الزواج بعد تجربتها مع الزواج الثاني وكانت قد تزوجت من قبل من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه الفنان المعروف عمر خورشيد ، أضافت الفنانة القديرة أنها مرت بظروف مادية صعبة خلال الفترة الأخيرة وكان الحل للخروج من تلك الأزمة أنها قامت ببيع مصوغاتها لتمر من تلك الظروف الصعبة .

كم عمر علا رامي

أما عن عمرها فهي تبلغ من العمر 62 عاما ومازالت في توهجها ومقدرتها الكبيرة علي العطاء وأضافت أنها برغم ما مرت به من ظروف صعبة لم تتحدث مع احد عن عمل ولكنها التزمت الصمت وقالت أنها علي أتم الاستعداد للعمل  في أي عمل جديد مناسب لها كما أنها تحدثت عن نظرة الناس للفنان علي انه من الصعب ان يمر بظروف مالية صعبة .

 

ابو الليف زوج علا رامي

أما عن انفصالها من الفنان والمغني ابو الليف قالت لم تكن هناك قصة حب قديمة كما ذكر لكنه كان زميلها بالدراسة واستمر الزواج بينهما عامان ولم يستمر ، وقالت سبب الانفصال انه هو الذي طلب ذلك بعد ما أصبح مطربا معروفا وذلك هو المؤلم حقا.

كانت الفنانة القديرة المحبوبة علا رامي ضيف برنامج ” كلام الناس” الذي يذاع علي قناة ام بي سي mbc وكانت كل هذه التصريحات للبرنامج واليوم هي ضمن تريندات جوجل والتريند تحت عنوان ابو الليف زوج علا رامي .

قد يهمك أيضا

زوجة باسل خياط من هي وكم عمرها ومعلومات جديدة عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: