اقالة اتحاد الكرة بالكامل وتغيير المدير الفني لمنتخب مصر .. حقيقة الخبر

اقالة اتحاد الكرة بالكامل وتغيير المدير الفني لمنتخب مصر ، الخبر الذي انتشر بكثافة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وأثار جدلا كبيرا بين جميع متابعي وعشاق كرة القدم في جمهورية مصر العربية.

خبر إقالة لجنة الاتحاد المصري لكرة القدم بالكامل بشكل نهائي بعد الأحوال السيئة التي يمر بها المنتخب المصري من كل النواحي سواء الفنية أو الإدارية أو المعنوية والتنظيمية.

وهو ما يبرر سبب إقالة اتحاد الكرة وتغيير المدير الفني الجديد والحالي إيهاب جلال وتعيين مدير فني أجنبي على مستوى عال حتى يتم تحسين المستوى وإعادة منتخب مصر لمكانه الطبيعي في القمة.

المنتخب المصري وفترة من أسوء الفترات

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري يمر بأسوأ حالاته من حيث النتائج والأداء والإدارة خلال هذه الفترة العصيبة بعد خوض مباراتين في تصفيات كاس أمم إفريقيا 2023.

والخسارة أمام إثيوبيا والفوز أمام غينيا في القاهرة بهدف مقابل لا شيء، وفي كلا المباراتين كان الأداء سيء للغاية بالنسبة لمنتخبنا المصري ويفسر عن العشوائية وعدم إمكانية “تمرير الكرة” بين اللاعبين.

حقيقة اقالة اتحاد الكرة بالكامل وتغيير المدير الفني

وهو ما أثار غضب كل عشاق الساحرة المستديرة من جمهورية مصر العربية ونشبت العديد من المطالبات بإقالة المدير الفني إيهاب جلال ومنهم من طالب بإقالة اتحاد الكرة بالكامل.

وقد نشر العديد من المغردين على تويتر خبر إقالة الاتحاد بالكامل وتغيير المدرب بالفعل، وكلن حتى الآن لم يتم إعلان الخبر بشكل رسمي من قبل أي جهة رسمية في مصر.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

وكانت آخر أخبار المنتخب المصري تقول أن لجنة الاتحاد أقامت اجتماع طارئ مساء الأمس وسيتم الإعلان عن قرارات الاتحاد يوم الأربعاء القادم عقب ودية المنتخب أمام كوريا الجنوبية.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية في تمام الساعة 1:00 من ظهر يوم الثلاثاء القادم 14 يونيو 2022م.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: