الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود من هي وزوجها ومعلومات هامة عنها

الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود من هي وزوجها ومعلومات هامة عنها

هي الأميرة المثقفة الواعية والكاتبة الروائية المعروفة من المملكة العربية السعودية ومن الأسرة الحاكمة وهي بنت الأمير ماجد آل سعود وحاصلة على بكالوريوس من الجامعة المصرية وهي قد شاركت بأعمالها وكتاباتها في تنميه المجتمع في الرياضة الوطنية لها أيضا في مجال الأعمال الخيرية قصه طويلة.

الأميرة لمياء بنت ماجد

لماذا نكتب عنها اليوم لأنها بردت وظهرت وهي من المشاهير لها أيضا لها أسلوبها الخاص في الكتابه وهي من سفراء النوايا الحسنه ولها أعمال بارزه وتعد من أشهر النساء على مستوى العالم العربي واليوم وكانت قد ظهرت على ترندات تويتر وجوجل من اجل هذه الأعمال التي تقدمها ونحن نقدمها القراء كوجه مشرفه لان المرأة في العالم العربي.

الأميرة لمياء بنت ماجد ويكيبيديا

الاسم الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود

المؤهل الحاصلة على بكالوريوس من الجامعة المصرية.

العمر تبلغ منا العمر هي من مواليد 1967 وتبلغ من العمر 54 55 عاما.

وهي من سفراء النبي الحسنه لدى الأمم المتحدة.

شارك في أعمال الخير ولا تريد ان تذكر ذلك لكنها لها أعمال خيريه في مساعده المحتاجين والفقراء وتقوم بهذه الأعمال باستمرار من اجل الحصول على الثواب والأجر من الله سبحانه وتعالى فيها تعرف الله جيدا وتقدم لبلادها كل ما تملك من خبرات ثقافيه وفنيه وأدبيه وعلميه واجتماعيه أيضا.

 

وقدمنا لكم هذه النبذة سريعة عن الكاتبة الروائية والقاصه والأديبة الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود لانها تستحق كل تقدير وتعتبر قدوه لكل النساء وقدوه للمرأة العربية ولم تردنا أي معلومات عن زوج الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود.

قد يهمك أيضا

من هي الاميرة صيتة بنت جلوي ويكيبيديا التي توفت اليوم .. كافة المعلومات عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: