التعاون ضد القادسية
التعاون ضد القادسية

التعاون ضد القادسية بث مباشر في ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

التعاون ضد القادسية بث مباشر في الدور ربع النهائي من بطولة كاس الملك السعودي أو كاس خادم الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية والتي نمن المقرر لها أن تقام في مساء اليوم الاثنين 15 مارس 2021.

وذلك في مباراة تجمع بين أقوى الفرق في الدوري السعودي للمحترفين وهم نادي التعاون ضد نادي القادسية، وذلك في مباراة مهمة جدا يحتاج فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من الصعود إلى نصف النهائي من هذه البطولة للمواجهة بكل حماس.

حيث يسعى كلا الفريقين إلى الصعود إلى نصف النهائي للمحاربة على الصعود إلى الدور النهائي من هذه البطولة الثمينة والمهمة.

والجدير بالذكر أن فريق الفيصلي خاض اليوم مباراة ربع النهائي ضد نادي الباطن فغي مساء اليوم والتي انتهت بفوز الفيصلي بنتيجة 1-2.

وبذلك فقد صعد نادي الفيصلي إلى الدور نصف النهائي بالفعل وينتظر النادي حاليا الفائز من هذه المباراة التي ستقام الآن.

حيث أنه النادي الذي يتمكن من تحقيق الفوز خلال هذه المواجهة سيوف يلتقي مع نادي الفيصلي السعودي في الدور نصف النهائي من هذه البطولة.

والجدير بالذكر أن كلا الفريقين في حالة حماس كبير ولهفة وتوتر أيضا خوفا من الرحيل عن البطولة بعد معاناة طويلة في المشوار المليء بالانتصارات الذي خاضه كلا الفريقين.

ولكن الفائز سوف يصعد إلى نصف النهائي لحرب بعدها على البطولة، ومنت المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم الاثنين 15 مارس 2021، ونوفر لكم البث المباشر للمباراة خلال السطور التالية.

قد تشاهد أيضا:

مباراة الباطن ضد الفيصلي بث مباشر اليوم في ربع نهائي كاس الملك السعودي

شباب الأهلي ضد الشارقة بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

اترك تعليقاً