الدكتور خالد مجاهد ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

خالد مجاهد ويكيبيديا ، الاسم الذي تصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل” وأصبح الآلاف يبحثون عن السيرة الذاتية.

وكافة المعلومات المتعلقة بالدكتور المصري المعروف والمشهور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة لشئون الإعلام والتوعية بجمهورية مصر العربية الذي عين في المنصب منذ سنة واحدة في عام 2021.

وجدير بالذكر أن هذا الدكتور يعد من ابرز واهم الشخصيات المعروفة وذائعة الصيت في مصر ولديه العديد من الانجازات في منصبه كمساعد لوزير الصحة لشئون الإعلام والتوعية بمصر.

خالد مجاهد ويكيبيديا

ويشار إلى انه من مواليد سنة 1986 ميلاديا ويبلغ من العمر 36 سنة ، شغل منصب مساعد وزيرة الصحة في مصر وهي التي تتقلدها حاليا هالة زايد منذ سنة 2021 ميلاديا واستمر هذا المنصب إلى يومنا هذا.

وذلك بعد أن كان متحدثا رسميا باسم الوزارة في الفترة من 2015 حتى 2021، الدكتور خالد مجاهد متزوج من بنان الشريف وهي ابنة المهندس المصري حسام الشريف مساعد رئيس البورصة المصرية لتكنولوجيا المعلومات.

حياته الدراسية والتخرج

درس بجامعة عين شمس سنة 2009 وكلف بإدارة القصاصين في الإسماعيلية سنة 2011 وذلك وفق تصنيف إدارة التكليف بوزارة الصحة والسكان لسنة 2011 ميلاديا.

وقد أثار مجاهد حالة من الجدل الكبير عمت على السوشيال ميديا بسبب بعض الأمور المعلقة بالترقية والتصعيد في وزارة الصحة خاصة بعد تعيين وزيرة جديدة في المنصب وهو ما زلزل وسائل الإعلام.

الدكتور خالد مجاهد يثير الجدل من جديد

وأدى إلى تصدر اسم خالد ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث “جوجل” في الساعات الماضية، وبهذا نكون قد انتهينا من توفير كافة التفاصيل حول هذا الأمر.

وكل المعلومات المتوفرة المتعلقة بالدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة المصرية ويكيبيديا لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل مفصل وكامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: