الديلمي أبو الأيتام ليس هو خليل الدليمي العراقي شكرا بي بي سي

الديلمي أبو الأيتام ليس هو خليل الدليمي العراقي شكرا بي بي سي ،أوضح موقع بي بي سي باللغة العربية أمر خليل الديلمي الذي كنا قد نشرنا عنه من قبل انه خليل الدليمي نحامي الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين ، وكانت بعض المواقع الأخرى قد نشرت أن الرجل الذي يقوم بالاعمال الخيريه في البحرين هو خليل الدليمي وانه عراقي الأصل ويعيش في البحرين وبعض النشطاء كتبوا انه فلسطيني والبعض الاخر قالوا انه أردني لكن الحقيقة أوضحها موقع بي بي سي العربي عندما اكد ان الرجل هو خليل الديلمي وانه بحريني وان اختلاط الأسماء جاء في بعض المواقع ضمنهم ” نبأ خام ” ونحن في نبأ خام نوضح اننا نشرنا اعتمادا علي تريندات جوجل لان الذي ظهر هو الدليمي ولم يذكر جوجل في مؤشراته انه الديلمي ؟!! .

الديلمي أبو الأيتام

الديلمي أبو الأيتام

لكننا نوضح كما جاء في توضيح بي بي سي ان الرجل الذي كان ضيفا ببرنامج ” أنت كفو ” هو خليل الديلمي البحريني وليس خليل الدليمي العراقي ولذلك نشرنا التوضيح للجميع ونشكر لكم حسن متابعتكم لكل ما ينشر هنا بموقع نبأ خام ولا نشارك أبدا في نشر أخبار مضلله ولسنا موقع سياسي ولا موقع أخبار بقد أننا موقع اجتماعي نهتم بالفن والمجتمع وأعمال الشخصيات العظيمة في وطننا العربي كله من ضمن هؤلاء خليل الديلمي أنت بطل .

خليل الدليمي العراقي

هو محامي عراقي ويعيش في العراق وهو الذي ترافع عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وهو عراقي الأصل ومقيم في العراق .

خليل الديلمي البحريني

هو خليل الديلمي رجل خير وبر ويقوم بمساعدة الايتام وهو جنسيته بحريني ويعيش في البحرين ولقب بـ أبو الأيتام وكان ضيفا علي برنامج ” أنت كفو .

قد يهمك أيضا

كم عمر خليل الدليمي وش جنسيته بحريني أم عراقي حلقة خليل الدليمي كاملة أنت كفو

سبب بكاء خليل الدليمي البحرين امام اشارة المرور في البحرين اليوم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: