سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك
سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في الدوري المصري والتي يترقبها جميع عشاق ومشجعي القلعة البيضاء في مباراة قوية تجمع بين نادي الزمالك ونادي سيراميكا كليوباترا في طار مواجهات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك في هذه المباراة بحاجة كبيرة إلى الانتصار من اجل التمكن من الحفاظ على مستواه الحالي في الدوري وتعزيز إمكانية صدارته في القمة.

كما أن المباراة مهمة أيضا بالنسبة لنادي سيراميكا كليو باترا الذي يحتاج إلى النقاط من اجل تحسين مستواه في الدوري.

وتقام هذه المباراة في ظل إصرار كبير من قبل المدير الفني الحالي لنادي الزمالك وهو جايمي باتشيكو أن يتمكن من تحقيق الفوز على نادي سيراميكا كليو باترا في هذه المواجهة والتي من المحتمل أن تكون المباراة الأخيرة التي يدربها البرتغالي للفريق.

وذلك بعد أن ترددت بعض الأنباء عن استقرار اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على إقالة المدرب الحالي للفريق وهو جايمي باتشيكو عن منصبه بعد انقضاء مباراة اليوم في الدوري.

والتي يريد فيها المدرب أن يختم ختاما جميلا بالفوز في هذا اللقاء، والجدير بالذكر أن السبب الرئيسي وراء رحيل باتشيكو هو تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة وعدم التمكن من تحقيق أي انتصار منذ 4 مباريات متتالية وغيرها من النتائج السلبية التي صدمت الجماهير.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول ويتربع في الصدارة برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليو باترا في المركز 8 في الدوري المصري برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم الخميس 11 مارس 2021، ونقدم لكم خلال هذه السطور بث مباشر للمباراة بدون تشويش وبجودة عالية.

انتهت المباراة بنتيجة 0-2 لصالح نادي الزمالك

طالع أيضا:

ليفربول ضد ار بي ليبزيج بث مباشر في دوري ابطال افريقيا بجودة عالية

بي اس جي ضد برشلونة بث مباشر في دوري ابطال اوروبا بجودة عالية

اترك تعليقاً