الفنانة ريهام سعيد تتنبأ بوفاتها (حاسة اني هموت) .. شاهد كل التصريحات

الفنانة ريهام سعيد تتنبأ بوفاتها خبر جديد يثير صدمة كبيرة وحالة من الحزن الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد التصريحات العديدة.

التي ظهرت بها الممثلة والإعلامية المصرية الكبيرة والمعروفة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وقالت ريهام سعيد في منشور قامت بمشاركته على هذا الحساب أنها تشعر باقتراب اجلها وأنها في حالة صحية غير مستقرة.

وتعاني من الم حاد في جميع أنحاء جسدها وتريد الابتعاد تماما عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام إلى اجل غير مسمى.

ريهام سعيد تتنبأ بوفاتها

وقالت ريهام في ذك المنشور أنها تعاني صحيا ونفسيا وأكدت انه حال وفاتها لن تسامح بعض الناس المسيئة لها في حياتها، كما صرحت بأنه لم يسأل عليها احد وتركها الجميع في حالة صحية ليست جيدة.

رغم وجودهم بجانبها حينما كانت تملك المال وكانت تظهر بشكل مستمر على شاشة التلفاز.

ولكن عندما أصيبت بالمرض ومكثت في البيت تركها الجميع، وأكدت الفنانة المصرية ريهام سعيد أنها لن تسامح “اللي بتسحرلها” و “كل الناس اللي بتحقد عليها”.

تصريحات ريهام سعيد تثير الجدل

وغيرها من التصريحات الأخرى التي نشرتها على حاسبها وأثارت بها جدلا كبيرا على الساحة الإعلامية والسوشيال ميديا بأكملها.

وأكدت خلال هذا المنشور أنها اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا بعد تنبؤها بوفاتها وقالت أنها ستقضي وقتا أطول مع أبنائها خلال هذه الفترة مع الابتعاد عن كل شيء.

من هي الفنانة ريهام سعيد

والجدير بالذكر أن ريهام سعيد تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات في مصر وفي كافة أنحاء العالم العربي.

وقدمت العديد من الأعمال طوال مسيرتها سواء في مجال الإعلام أو الفن والتمثيل ونجحت في كلاهما وحققت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة.

وهي من مواليد تاريخ 31 مايو 1975 ميلاديا وعمرها الحالي 46 سنة، تحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها وبداية مهنتها.

بداياتها في التمثيل

بدأت في التمثيل منذ عدة سنوات وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة مثل الأفلام والمسلسلات وغيرها، كما ولها أيضا فترة مميزة حققت فيها نجاحا كبيرا في مجال الإعلام وبقدمت برنامجا مشهورا.

وظهرت مع العديد من الفنانين الكبار الذين شاركت معهم في أعمال مثل الفنان محمد رمضان في مسلسل “ابن حلال” الذي تجسدت فيه شخصية “الصحفية فاطمة بيومي” وتألقت بشكل ملفت في هذا المسلسل الناجح والمشهور.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: