الفنانة شمعة محمد في ذمة الله فمن هي

الفنانة شمعة محمد في ذمة الله فمن هي ، إنها فنانة عمانية الأصل والجنسية لكنها بدأت حياتها في دولة الكويت حيث ولادتها هناك وبدأت تتلقي العلم في مراحلها التعليمية الأولي بمدارس الكويت ، ثم انتقلت مع أسرتها إلي المملكة العربية البحرينية وهناك أكملت تعليمها الجامعي .

الفنانة شمعة محمد

وبدأت تزاول عملها الفني باقتدار في مختلف دول الخليج حيث لهجتها الخليجية ساعدتها علي ان تخوض الأعمال في مختلف الدول فقدمت من اجمل ماقدمت مسلسل ” العاصوف ” هذا المسلسل الذي كتب عنه النقاد بشكل رائع ، وقدمت الفنانة شمعة محمد مسلسل ” طاش ماطاش ” هذا العمل الخليجي الفني العظيم الذي قدم علي أجزاء وصلت إلي خمسة عشر جزءا وكان ينتظره الخليجيين في رمضان من كل عام لحد عام 2019 ومن حسن الطالع أن الفنانة شمعة محمد ونجحت في فقراته بشكل كبير.

مشوار الفنانة شمعة محمد

استطاعت الفنانة شمعة محمد أن تضع أقدامها بقوة علي أعتاب الساحة الفنية في بداية مرحلتها الفنية وتقدمت خطوات إلي باب الفن وقدمت الأعمال التي تجعها تخوض العمل الفني بجدارة وثقة جعلوها في مقدمة نجمات الفن الخليجي .

أصبحت نجمة الفن الخليجي في مقدمة الصفوف بفضل إخلاصها للفن ودراستها العميقة له وقدمت الأعمال التي تحدثت بنفسها عن مسيرتها الفنية الكبيرة من خلال ادوار اختارتها بعناية فلصقت في أذهان الجماهير .

رحلت اليوم الفنانة شمعة محمد بنت 64 عاما قدمت معظمها للفن وكان سبب وفاتها سكتة قلبية تعرضت لها بالرياض أمس بعد تصويرها احدي الحلقات الفنية رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته اللهم أمين .

قد يهمك أيضا

زوج الفنانة شمعة محمد من هو وسبب وفاتها وعدد أولادها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: