الفنانة منى فاروق لماذا حصلت على الجنسية الإماراتية وهذا ما قالته

الفنانة منى فاروق لماذا حصلت على الجنسية الإماراتية وهذا ما قالته بعد ما أصبحت تعيش في الإمارات بشكل نهائي. منى فاروق التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت اليوم ضمن تريندات جوجل قالت أنها بعد أن حصلت على الجنسية الذهبية الإماراتية قالت إنها سعيدة جدا بهذا الجنسية وإنها لا تنسى مصر وأنا فخوره بمصريتها والفخورة بمصر على جنسيه الذهبية التي تمنح للفنانين والمبدعين والموهوبين في الإمارات العربية.

 

الفنانة منى فاروق

 

الفنانة مني فاروق

وكاله منى فاروق الفنانة الجميلة المشهورة المصرية التي عرفت على الساحة بشكل كبير من خلال فيديوهاتها مع المخرج المعروف خالد يوسف وخالد هذه الفيديوهات الإباحية وقامت الدنيا وقعدت هذه الفيديوهات وسفره من خلالها خالد يوسف إلى خارج مصر ولم يدخل مصر حتى الآن هذه الفيديوهات جعلت منها شهره كبيره جدا وربما تكون إقامتها في الإمارات من اجل هذا السبب وجمهور المصري لم ينسي أفلامها مع خالد يوسف .

الفنانة مني فاروق

اليوم منى فاروق تحاول أن تقوم بعملها سينمائيه وتعود مره أخرى للأفلام والتمثيل وتعيش في أجواء هادئة بعيده عن الضجيج من خلال إقامتها في الإمارات وكانت قد قامت بتسجيل فيديو مخصوص على صفحتها الرسمية في الانستغرام تؤكد في الحصول على الجنسية.

الفنانة مني فاروق

الفنانة منى فاروق تحاول أن تخرج من تلك الحالة وتعيش حياه هادئة بعيده عن الدقيق في الإمارات وتعود أيضا للعمل في الفن وتمثيل مره أخرى كما ذكرنا من قبل والها حق في ذلك وهي شكرت الإمارات على منحه جنسيه أدبيه وأيضا لا تنسى مصريتها وكل المصريين فخورين بمصر ونتمنى لمنى فاروق التوفيق أن تخرج من تلك الحالة التي كانت عليها أثناء الأفلام مع خالد يوسف التي أغضبت من خلالها الشعب المصري والعربي كله.

فيديو الفنانة مني فاروق

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

 

قد يهمك أيضا

هدي فاروق زوجة الفنان احمد زاهر ومعلومات جديدة عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: