الفنان الاردني تيسير عطية في ذمة الله عن عمر يناهز 71 سنة .. سبب وفاته وكافة المعلومات عنه

توفى الفنان الاردني تيسير عطية صباح اليوم السبت 21 مايو 2022 عن عمر يناهز 71 سنة في محل إقامته بالمملكة الأردنية الهاشمية.

ويشار إلى أن الراحل كان يعاني من المرض منذ فترة طويلة وتم نقله إلى إحدى المستشفيات بالأردن منذ صباح الأمس وظل يعاني في المستشفى حتى وفاته المنية صباح اليوم.

وشكل خبر وفاة الممثل المعروف والمحبوب تيسير يعقوب محمود عطية حالة من الجدل الكبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وتسبب في موجة حزن كبيرة أصابت كل محبيه ومتابعيه.

الفنان الاردني تيسير عطية ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن تيسير عطية هو ممثل أردني من مواليد سنة 1951 ميلاديا، ولد في الأردن ويحمل الجنسية الأردنية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة بجمهورية مصر العربية سنة 1976 ميلاديا، في بدايته كان يعمل في التلفزيون الأردني.

بدايته وظهوره في عالم الفن

وشارك في ادوار ثانوية في عدد من المسلسلات المميزة في أواخر القرن الماضي، كان آخر عمل فني ظهر فيه الراحل كان سنة 2008 ميلاديا والذي ابتعد من بعده عن الشاشة 14 سنة متتالية.

من ابرز الأعمال التي شارك فيها مسلسل “أبو جعفر المنصور” و “المناهل” و “الخنساء” و “شجر الدر”، وغيرها من الأعمال العديدة التي قدمها الفنان.

وحققت نجاحا كبيرا في الأردن والوطن العربي، كما تمكن من تكوين شعبية جارفة في الوطن العربي وحصل على العديد من الجوائز الفردية عن أدائه المميز.

سبب وفاة الفنان تيسير عطية اليوم

توفى هذا الفنان اثر جلطة دماغية صباح اليوم في مستشفى انتقل لها منذ يوم واحد في الأردن عن عمر يناهز 71 سنة.

وتقدم الآلاف من المستخدمين بنعي خالص لوفاة الفنان متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: