الفنان علاء ولي الدين وسر عدم تحلل جثته لحد الآن بعد 19 سنة من وفاته

الفنان علاء ولي الدين وسر عدم تحلل جثته لحد الآن بعد 19 سنة من وفاته، حيث أثار هذا الموضوع اهتمام الجميع ونشرت عنه جميع المواقع وكان شقيق الفنان علاء ولي الدين معتز ولي الدين ان القبر المدفون به الراحل قد أحاطت به المياه من كل جانب فخشي أن تضر المياه بالقبر وبالمتوفي ففتح القبر حتى ينقل الجثة فوجد جثة الفنان علاء ولي الدين الذي رحل منذ 19 عاما كما هي لم تحلل ، الأمر الذي لفت انتباه الجميع وراح الجميع يبحث الموضوع بأهمية ، وهناك تصريحات انه من الممكن أن يتم تشريح الجثة لمعرفة سر عد تحللها حتى الآن .

الفنان علاء ولي الدين

و الفنان علاء ولي دين يشهد الجميع له طوال حياته انه كان طيب القلب صاحب سيرة محمودة بين الجميع برغم انه كان يعمل بالفن لكن كل أدواره كانت جيدة وجميلة ومحببه للجميع حيث كان يرسم البهجة علي وجوه الجميع ، وقدم مجموعة من الأعمال الكوميدية التي لا تقل أهمية عن أعمال الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل يس، ووضع علاء ولي الدين بصمته بقوه في هذا المجال .

الفنان علاء ولي الدين

جثة علاء ولي الدين

والقصة بدأت عندما استخرج معتز ولي الدين شقيق الفنان علاء ولي الدين تصريحا بنقل جثة شقيقه من مدافن العائلة بمدينة نصر إلي المدافن الأخرى للعائلة بالسيدة عائشة ووجدوا أن جثمان الراحل كما هو لم يتحلل ولم يحدث له أي شيء كباقي الموتي ، وصرح أن الأمر يوجد فيه روحانيات وإنها أسرار لا يريد الحديث عنها كما نشرت بعض الموقع ، وأذاعت احدي القنوات تقريرا شاملا عن الفنان الراحل وأعماله وناقشت بقوة عدم تحلل جثمانه .

علاء ولي الدين من أبناء مركز بني مزار محافظة المنيا وهو من مواليد عام 1963 ومتوفي منذ 19 عاما وبدأت مسيرته الفنية ببعض الأدوار الصغيرة ثم بعد ذلك أصبح نجما كبيرا في عالم الفني والإبداع .

اعمال علاء ولي الدين السينمائية

الارهاب والكباب

المنسي

ايس كريم في جليم

النوم في العسل

ومن أهم أفلامه ” عبود علي الحدود” وهو فيلم دارت قصته عن تجار المخدرات وكيف تم اكتشاف بعض مزارع المخدرات في الصحراء وكان علاء ولي الدين قد قام بدور جندي مجند علي الحدود ومع شريف منير وحسن مصطفي  وعزت ابو عوف ومجموعة من الفنانين الذين قاموا بتقديم عمل وطني جميل مازال يشاهده الجميع ويكتب عنه النقاد حتى الآن .

الفنان علاء ولي الدين

ابن الناظر صلاح

وقدم شخصية ابن الناظر في مدرسة عاشور في فيلم الناظر وقام بدور صلاح في الفيلم وهذا الفيلم أيضا حقق نجاح كبير جدا ، وكل أعمال علاء ولي الدين لها جمهورها الكبير رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته الفنان علاء ولي الدين .

 

قد يهمك أيضا

عيد المنيا القومي 18 مارس من كل عام وقصة العيد

قصر ثقافة بني مزار يحتفي بالأدباء

وعن علاء ولي الدين كتبت الفنانة ليلي علوي علي صفحتها الرسمية انستقرام تقول :

علاء ولي الدين الله يرحمه، عرفته سنة 1984 في مسلسل “زهرة والمجهول” إخراج أستاذ نور الدمرداش، وكان متفائل بيه جداً واحنا اتصاحبنا على بعض وقتها وكان بيروح معايا في عربيتي واتقابلنا بعدها في كذا فيلم، طبعاً في “يا مهلبية” كان بيضحكنا كلنا وفي “حلق حوش” وفي المسرح، كانت أيام جميلة وكنا عاملين يوم في الأسبوع ناخد مركب في النيل ونضحك وناكل مع بعض وكان مسميني وقت الشغل ابلة الناظرة.. كنت بحبه أوي وكان محبوب جداً من زمايله عشان ربنا بيحبه، كان شخصية طيبة، تلقائي دمه خفيف، كريم، وبار جداً بأهله ووفي لصحابه، وكان بيحب الشغل وعنده كتير أوي .

الفنان علاء ولي الدين

هكذا تحدث الفنانين والجماهير عن هذا الفنان المحبوب الذي احبه طوب الارض فربما يكون هذا الحب سر من اسرار عدم تحلل جثته حتي الان ولكن لا احد يعلم السر ، فقط نود ان نقول ان هذا الفنان كان محبوبا جدا ومن احبه الله احبب فيه عباد الله ، لكن الله اعلم ويبقي السر عند علام الغيوب سبحانه وتعالي ولم نملك غير الدعاء بالرحمة والمغفرة لك الفنان علاء ولي الدين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: