الفنان محمد الريفي ومشاكله العائلية.. من اتهامه أشقاءه لاستعطافه أمه .. تفاصيل

الفنان محمد الريفي ، أثار الفنان المغربي الشهير “محمد الريفي” جدلا كبيرا بعد الفيديو الرائج الذي قام بنشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام”.

والذي تضمن لحظة قيامه بمناداة والدته واستعطافها بشكل ملفت للنظر في الشارع العام أمام جميع الأشخاص مستخدما بعض الجمل المؤثرة مثل “يرحم لك الوالدين أمي ، أمي سامحيني ، ولدك كيموت عفاك” وذلك باللهجة المغربية الأصيلة.

الفنان محمد الريفي ومشاكله العائلية

راجيا مترجيا أمه أن تعفو عنه وان تسامحه وترضى عنه بعد المشاكل الكبيرة التي وقعت بينها وبينه بسبب إخوته.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر جاء بعد أن كان الفنان محمد ريفي قد اتهم أشقاءه بأنهم لا يريدونه أن يرى والدته وأنهم أبعدوه عنها عمدا دون أي أسباب.

مما أثار غضب الوالدة كثيرا وخرجت في تصريحات بعدها تكذبه وتنفي اتهاماته الباطلة لإخوته وأكدت أنها ليست راضية عنه من الآن وأنها غاضبة جدا منه.

فيديو الفنان محمد ريفي

كما كانت هناك مشكلة أخرى أيضا بين هذا الفنان وعائلته كان سببها الاتهامات بينه وبين أفراد عائلته بسبب مرض احد أفراد العائلة واتهامه احد أفرادها الآخرين بالتسبب في ذلك.

وكان الأمر معقدا للغاية وأثار غضب أمه أيضا، ولهذا فانه أراد أن يصالح والدته مع الاعتذار لها عما بدر منه تجاه عائلته والاتهامات العديدة التي وجهها لإخوته ولأفراد العائلة لمختلف الأسباب.

أسباب مشاكل محمد الريفي

وفي الفترة الماضية فد تزايدت المشاكل العائلية والشخصية التي يعاني منها الفنان وأثارت جدلا كبيرا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد علم وسائل الإعلام بها ونشر الأخبار أول بأول للساحة الجماهيرية ومعرفة كل متابعي الفنان بالأمر.

والجدير بالذكر أن محمد الريفي يعتبر من ابرز وأشهر المطربين المعروفين بشكل كبير في المغرب وفي كافة أنحاء العالم العربي.

من هو محمد الريفي

يبلغ من العمر 36 سنة وقدم العديد من الأغاني المميزة والناجحة التي زادت من شهرته وشعبيته الواسعة في بلده المغرب والعديد من البلاد العربية الأخرى.

دائما ما يتصدر هذا الفنان في أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث “جوجل” وخاصة في الآونة الأخيرة بسبب الأحداث العديدة الدائرة حوله في الفترة الأخيرة وتعثره ببعض المشاكل العائلية.

وكانت آخر أحداث هذا الفنان هي واقعة هذا الفيديو الخاص به الذي لاقى تعاطفا من محبيه على انستقرام والذين طالبوا من والدته أن تعفو وترضى عنه وتسامحه.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: