القبض علي البنت العراقية صاحبة الفيديو المنتشر والتحقيق معها

القبض علي البنت العراقية صاحبة الفيديو المنتشر والتحقيق معها

حقيقة الفيديو البنت العراقية الذي انتشر على جميع المواقع التواصل وقصه القبض عليها.

البنت العراقية وكيف تم القبض عليها صاحبه الفيديو البنت العراقية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت قد توصلت الشرطة العراقية للقبض على هذه الفتاه التي أثارت جدل كبير على مواقع استشهد ميديا خلال الأسبوع الماضي وما زال اسمها يتردد في تريندات جوجل وتويتر وعالم مختلف المنصات.

البنت العراقية

وكان العديد من المواقع قد نشرت فيديوهات مختلفة لبنت تثير الجدل وفي وضع غير رأيك بالأدب وجميع قال انه فيديو البنت العراقية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غير رقيه الجنسية وأنها بفتاه سوريه.

فيديو البنت العراقية المنتشر

وتعيش في العراق تلك الفتاه السورية وقمت بالنشر فيديو أثار الجدل على مختلف المواقع وما زال يشير الجدل وتصحيحا للمعلومة التي انتشرت هنا وهناك.

كان لابد لنا من نشر حقيقة الفيديو البنت المنتشرة بنت العراقية فيديو البنت العراقية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الأخرى والذي تم الاكتشاف أنها ليست عراقيه الجنسية والناس سوريه وأرادت الشهرة وعمل شو إعلامي من خلال هذا الفيديو ومجاري التحقيق مع حول ما ارتكبته من جريمة في حق الشرف.

قصة البنت العراقية

وكانت تلك قصه بنت العراقية المنتشرة وفيديو البنت العراقية والبنت العراقية المنتشرة على ترندات جوجل وكل ما دار في خلال الفترة الأخيرة حوالين الفيديو الغير لايك فيديو لبنت عراقيه غير لائقة أن اتضح انه ليس ليست عراقيه وان الفتاه سوريه الجنسية ولكن تعيش في العراق وجار التحقيق معه سوف يتم نشر التحقيقات التي تمت مع تلك البنت.

قد يهمك أيضا

فيديو البنت اللي قلبت السوشيال ميديا في العراق وهي نائمة +18 الجزء الثاني .. شاهد الآن!

فيديو العراقية مقطع البنت الجديد الذي أثار الجدل على الساحة

شاهد مقطع فيديو البنت المنتشر في سوريا +18 الجديد والأصلي كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: