موعد مباراة برشلونة اليوم
موعد مباراة برشلونة اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد مايوركا وترددها على النايل سات

يبحث الكثيرون عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد مايوركا في الدوري الاسباني 2023، المباراة المرتقبة التي يخوضها الفريق الكتالوني في الجولة السابعة من الدوري الاسباني في نسخته الجارية لموسم 2022-2023.

ضد فريق نادي مايوركا الاسباني على أرضه ووسط جمهوره، وبالتأكيد هي مباراة صعبة ومثيرة على كلا الفريقين نظرا لان برشلونة أيضا هو أفضل فريق حتى الآن في الدوري الاسباني رغم عدم تصدره جدول الترتيب.

موقف الفريقين في الدوري الاسباني قبل لقاء اليوم

أما عن مايوركا فهو يتسلح بالملعب والجمهور والحاجة الشديدة إلى النقاط، ويشار إلى أن برشلونة قد خاض حتى الآن 6 مباريات في الدوري الاسباني هذا الموسم تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 5 مناسبات والتعادل في مباراة وحيدة.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة منتخب مصر مع النيجر وملعب المباراة والقناة العارضة

ليجمع الفريق 16 نقطة من أصل 18 نقطة ويتواجد حاليا في المركز الثاني من جدول الترتيب خلف ريال مدريد الذي يعتلي صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة 18 نقطة، وان تمكن برشلونة من تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد مايوركا

فانه سيتصدر جدول الترتيب مع انتظار نتيجة مباراة الريال التي تقام في نفس التوقيت على أمل من جماهير البرسا بتعثر الفريق الميرنجي، أما عن مايوركا فانه أن تمكن من تحقيق الفوز.

سيزيد عدد نقاطه في جدول الترتيب إلى 11 نقطة ويرتقي للمركز الثامن في جدول الترتيب، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00.

طالع أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

من مساء اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 بتوقيت القاهرة، ولم يتم الكشف عن أي قناة مفتوحة ستنقل هذا اللقاء المنتظر حتى الآن، وعن النقل الأساسي لها فتتولى المهمة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً