القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في درع الاتحاد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم ، يترقب جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم موعد لقاء اليوم الناري والمميز الجامع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي الانجليزيان.

الفريقان اللذان يتواجهان مساء اليوم في نهائي كاس الدرع الخيرية 2022، البطولة التي يتم إقامتها كل موسم تحت رعاية مؤسسات خيرية بانجلترا ويتواجه فيها أقوى الفرق الانجليزية ذات الشعبية الجارفة مثل فريقي اليوم ليفربول والسيتي.

ليفربول ضد مانشستر سيتي

وجدير بالذكر أن نادي ليفربول يدخل هذه المباراة بتشكيلته الأساسية نظرا لأنها مباراة جماهيرية مرتقبة ويسعى خلالها المشاهدين لمشاهدة كرة قدم جميلة ومميزة بين اثنان من أقوى فرق انجلترا والعالم بأسره.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كاس الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

ويشار إلى أن آخر لقاء جمع بين الفريقين في بطولة رسمية كان قد انتهى بفوز ليفربول بثلاثية، أما في الدوري الانجليزي الممتاز فانه في الموسم الماضي قد انتهت مباراتي الدور الأول والثاني بنفس النتيجة وهي التعاقد الايجابي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

أما عن لقاء اليوم فهو سوف يكون لقاء حماسي ومهم نظرا لأنه سيشهد المواجهة الأولى بين الفريقين في الموسم الجديد وسيتضمن الاختبار الأول أيضا للنجمين هالاند ونونيز مع فريقهم في اللقاءات الكبيرة مثل هذا اللقاء.

وجدير بالذكر أن داروين نونيز وهالاند تمكن كلاهما من التسجيل مع فرقهم الجديدة واثبتوا وجودهم مع الفريق، ولكن من المتوقع أن لا يبدأ ليفربول بنونيز أساسي في لقاء اليوم.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كاس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم السبت 30 يوليو 2022، ويتم نقل المباراة بشكل حصري على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: