القنوات الناقلة لمباراة البرتغال واسبانيا في تصفيات دوري الأمم الأوروبية بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال واسبانيا ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة البرتغال لمواجهة نظيرها الناري والمعتاد المنتخب الاسباني.

وذلك في الجولة الأولى من تصفيات دوري الأمم الأوروبية للموسم الجديد 2023 مساء الغد الخميس، ويشار إلى أن مواجهات البرتغال واسبانيا.

تعد من أقوى المواجهات العلمية التي دائما ما تشهد أحداثا مثيرة ومتعة كروية غير مسبوقة والتاريخ يشهد على هذه المواجهات المميزة والتاريخية.

آخر مباراة بين البرتغال واسبانيا

التي يبدع فيها الدون الأسطورة كريستيانو رونالدو دائما، وجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت مباراة ودية في 4 يونيو من سنة 2021.

وانتهت هذه المباراة آنذاك بالتعادل السلبي بدون أهداف، والآن يتنافس الفريقان على الفوز في لقاء ناري وصعب على كلاهما بكل تأكيد وهو ما يجعل اللقاء حماسي وممتع.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال واسبانيا

ويترقب جميع عشاق ومتابعي كرة القدم من كافة أنحاء العالم موعد هذه المباراة بشغف كبير على صفيح ساخن من اجل الاستمتاع بلحمة كروية جديدة في الانتظار.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:45 من مساء الغد الخميس 2 يونيو 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت المشفرة بشكل حصري.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: