القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كاس سوبر لوسيل ومعلق المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال ، تزايدت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كاس سوبر لوسيل ومعلق المباراة على محرك البحث العالمي والشهير جوجل.

بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن موعد المباراة المرتقبة والمميزة بين فريقي الزمالك المصري بطل الدوري المصري الممتاز لموسم 2021 – 2022 والهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين نفس الموسم أيضا.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ويجمع السوبر بين هذا الثنائي على أرضية ملعب استاد لوسيل احد اكبر ملاعب كاس العالم فيفا قطر 2023، وجدير بالذكرى لآخر مباراة جمعت بين الزمالك والهلال السعودي.

موقف الفريقين وآخر مواجهاتهما

كانت قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الثنائي في نهائي كاس السوبر المصري السعودي أيضا سنه 2019.

ويترقب جماهير كلا الفريقين موعد هذا اللقاء الناري والمميز بكل تأكيد والذي سوف يكون صعب على كلا الفريقين خاصة أنها فتره التألق لكلاهما.

طالع أيضا: رسميا | توقيع عقود سوبر لوسيل بين الاتحاد المصري والسعودي لكرة القدم

ويتمتع الهلال السعودي بعده لاعبين محترفين مميزين قادرين على إحداث الفريق بكل تأكيد خلال هذه المباريات المهمة والصعبة.

موقف نادي الزمالك

أما بالنسبة لنادي الزمالك فقد تمكن من التعاقد مع ثنائي مميز وهما المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيم نداي، إضافة إلى تمتع الفريق بلاعبين القوام الأساسي مثل احمد السيد زيزو.

وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش ومحمد عواد وغيرهم، وكانت آخر الأخبار حول مباراة السوبر المصري السعودي قد أشارت إلى احتمال غياب اللاعب المميز سالم الدوسري عن هذه المباراة بسبب تعرضه للإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال وموعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المنتظرة في تمام الساعة 9:00 من مساء يوم الجمعة القادم 09 سبتمبر 2022.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر ضد نانت في الدوري الفرنسي بدون تقطيع

ويتم نقل المباراة على شاشه قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة بتعليق بلال علام وعلى عده قنوات عربيه أخرى مفتوحة بتعليق المميز فهد العتيبي وغيره.

اترك تعليقاً