القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال لقاء الإياب ومعلق المباراة بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لمواجهة نظيرهم فريق السنغال لكرة القدم في إياب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 قطر.

في مباراة هامة جدا بالنسبة لكلا المنتخبين اللذين يسعى كلاهما إلى الفوز بكل تأكيد وهما السنغال ومصر، ويشار إلى أن هذه المباراة سيتم إقامتها على أرضية ملعب Stade Me Abdoulaye Wade في السنغال.

وذلك لأنها مباراة الإياب بين المنتخبين بعد انتهاء مباراة الذهاب على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بفوز منتخبنا المصري بهدف نظيف دون رد شهد توقيع النجم المصري ونجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح.

ويسعى المنتخب المصري لكرة القدم إلى تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم من اجل الوصول لكاس العالم وتحقيق حلم المونديال 2022 قطر من اجل تكرارا انجاز آخر نسخة من هذه البطولة سنة 2018 والوصول للمونديال.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يتأثر في مباراة الإياب بغياب قلبي دفاع المنتخب في مباراة الذهاب وهما محمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم.

حيث حصل محمود حمدي الونش على الإنذار الثالث على التوالي في المباراة الأخيرة وأصيب محمد عبد المنعم بكسر في الأنف سيبعده عن الملاعب فترة طويلة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وهو ما أدى إلى استعداء الثنائي علي جبر ورامي ربيعة لقائمة المنتخب المتجهة إلى السنغال، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء مصر والسنغال في تمام الساعة 7:00 من مساء الغد الثلاثاء 29 مارس 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشاتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز، كما سوف يتولى مهمة التعليق على هذه المباراة المعلق المصري المعروف مدحت شلبي.

مواضيع قد تهمك ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: