القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لمواجهة نظيرهم في كاس أمم إفريقيا المنتخب المغربي الشقيق في ربع نهائي كاس أمم إفريقيا 2022 النسخة المنظمة في الكاميرون هذا العام 2022.

والجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعتبر من اللقاءات النارية والمرتقبة والمميزة بالطبع بالنسبة لكل عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم العربي في مباراة تجمع بين اثنان من أقوى المنتخبات في إفريقيا والعالم العربي بأكمله المنتخب المصري والمنتخب المغربي.

مصر والمغرب في مواجهة نارية

ولكلا الفريقين إنجازات عديدة على المستوى القاري والعالمي وتمكن كلاهما من حصد كاس الأمم من قبل، وكانت آخر مباراة للمنتخب المصري الوطني لكرة القدم ضد منتخب كوت ديفوار (ساحل العاج) في الدور الـ16 من كاس الأمم الإفريقية هذه النسخة.

ويشار إلى أن هذه المباراة كانت من أقوى المباريات وأفضل المباريات التي قدمها المنتخب المصري منذ بداية البطولة وتمكن خلالها من تحقيق الفوز المستحق بكل تأكيد لي ركلات الترجيح بنتيجة 4-5.

محمد أبو جبل ومباراة كوت ديفوار

وذلك بعد تألق كبير وملفت من قبل الحارس محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك المصري والذي شارك في المباراة في الدقائق الأخيرة وتمكن من التصدي لضربة جزاء أهدت المنتخب المصري فوزا كبيرا وصعبا على المنتخب الايفواري.

معلنا تأهل منتخبنا الوطني للدور المقبل وهو دور الثمانية وربع النهائي من كاس أمم إفريقيا في مباراة ستجمع مصر مع المغرب، ويسعى كلا المنتخبين العربيين الشقيقين بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة.

دوافع كبيرة للمنتخبين

من اجل الصعود للدور القادم ومواصلة مشوار البطولة عيا إلى تحقيق اللقب والتتويج بالكأس هذه النسخة، ويدخل المنتخب المصري هذا اللقاء ساعيا وهادفا للصعود لنصف النهائي.

ومواصلة مشوار النجمة الثامنة من اجل تعزيز صدارته على عرش أكثر المنتخبات في التاريخ تحقيقا لكاس الأمم برصيد 7 بطولات.

بينما يسعى المنتخب المغربي هو الآخر إلى تحقيق الفوز من اجل مواصلة مشوار حصد البطولة وإسعاد جميع الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 5:00 من مساء يوم الأحد القادم 30 يناير 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة التي نقلت المباراة السابقة لمنتخبنا المصري بشكل مميز نال إعجاب الجميع وهي مفتوحة بشكل مجاني على شاشا التلفاز.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: