المدير الفني الجديد للزمالك .. تم الاتفاق رسميا!

المدير الفني الجديد للزمالك ، من الأمور التي تشغل بال كل مشجعي نادي الزمالك المصري من كل أنحاء مصر في الوقت الحالي بكل تأكيد ومن أهم المواضيع الرائجة على السوشيال ميديا أيضا.

وذلك بعد أنباء عديدة يتم تداولها من قبل الرواد عن أسماء عديدة نتجت تخبر عن المدر الغني الجديد لنادي الزمالك المصري.

إقالة كارتيرون من تدريب الزمالك

بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون رسميا بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة مع الفريق في مكل البطولات سواء المحلية أو القارية.

مما دفع إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لعقد اجتماع مع كارتيرون من اجل تفهم موقفه واتضح بالفعل انه يرغب في الرحيل عن النادي.

البحث عن مدرب جديد للزمالك

ولهذا تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وكانت إدارة الزمالك في اليومين الماضيين تجري عمليات بحث مكثفة عن مدير فني جديد ويكون صالح للزمالك ومميز.

من اجل إصلاح حال الفريق وحالة عدم الاستقرار الغريبة في الناحية الفنية والنتائج السلبية التي يحققها فريق كرة القدم في كل البطولات.

من هو مدرب الزمالك الحالي؟

وخلال هذه الفترة تم إسناد المهمة للكابتن أسامة نبيع كمدير فني لنادي الزمالك بشكل مؤقت لحين الإعلان رسميا عن التعاقد مع البرتغالي (جوسفالدو فيريرا) كمدير فني للزمالك من جديد.

حيث كشفت مصادر مطلعة بنادي الزمالك المصري عن وجود اتفاق تم بين إدارة الزمالك وفيريرا من اجل العودة مجددا لتدريب الفريق بعد الولاية الأولى لهذا المدرب المخضرم في سنة 2015.

فيريرا على أعتاب العودة للقلعة البيضاء

والتي حقق فيها نتائج ايجابية مع الفريق وتمكن من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز وكاس مصر وحقق نتائج ايجابية في بطولة كاس الكونفدرالية الإفريقية التي وصل فيها للدور قبل النهائي.

وأكدت المصادر الموثوقة من داخل نادي الزمالك انه يوجد مفاوضات مكثفة بين إدارة الزمالك و جوسفالدو فيريرا من اجل العودة بتدريب الفريق وكانت آخر أخبار هذه المفاوضات.

انه قد تم الاتفاق بالفعل بين الطرفين على إتمام التعاقد مع المدرب ليعود للإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجددا وسيكون الإعلان الرسمي قريبا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: