الموت يفجع النائب الكويتي اسامة المناور اليوم .. تعرف تفاصيل

كشفت وسائل الإعلام الكويتية صباح اليوم الاثنين 13 يونيو 2022 عن خبر وفاة والدة المحامي والنائب في مجلس الشعب الكويتي اسامة المناور اليوم بعد معاناة طويلة مع المرض في محل إقامتهما بالكويت.

وأثار هذا الخبر صدمة حزينة وسط كل متابعي النائب الكويتي المعروف أسامة المناور، حيث يعد المناور من ابرز واهم الشخصيات المعروفة في دولة الكويت والوطن العربي.

وله العديد من الانجازات طوال مسيرته الحافلة بالعطاء المهني والتي اجتهد فيها بشكل كبير حتى وصل لهيبته ومكانته الرفيعة الحالية في المجتمع الكويتي النزيه والشريف بكل تأكيد.

من هو اسامة المناور ويكيبيديا

وأسامة المناور هو محامي ونائب كويتي من مواليد تاريخ 14 مايو 1972 ميلاديا ويبلغ من العمر 50 سنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته.

تلقى تعليمه في البلاد الكويتية أيضا وحصل على درجة ليسانس في كلية الحقوق بجامعة الكويت، كما سبق له وان شارك في انتخابات مجلس الأمة بالكويت سنة 2012 ميلاديا.

وحصل آنذاك على المرتبة الثامنة بالدائرة الرابعة بمحصول 10591 من الأصوات   وهو ما أعرب عن انتصاره بالانتخابات وقتها، كما فاز أيضا بعدها بـ8 سنوات في نفس الانتخابات مجددا سنة 2020 بمجموع 3858 صوت.

أبرز مناصبه خلال مسيرته

حصل على العديد من المناصب طوال مسيرته أبرزها عضويته في الاتحاد الدولي للمحاميين وعضو في منظمة محامون بلا حدود ورئيس جمعية الحرية لحقوق الإنسان سابقا.

ورئيس جمعية الكرامة لحقوق الإنسان أيضا ورئيس مقرها كذلك، وغيرها من المناصب الأخرى الرفيعة والمميزة كل تأكيد.

إضافة إلى ترافعه أمام المحاكم بالعديد من الدول العربية والأجنبية المتنوعة مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين وبريطانيا وقطر وغيرها.

سبب وفاة والدة اسامة المناور اليوم

وقد تلقى المناور اليوم خبر وفاة والدته وانتشر الخبر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وتقدم الآلاف من الرواد.

بنعي خالص لأسامة في وفاة والدته اليوم تمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: