الوصل ضد عجمان بث مباشر في دوري الخليج العربي اليوم الاثنين

الوصل ضد عجمان بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي أو دوري الخليج العربي للموسم الحالي 2021، حيث يخوض اليوم نادي الوصل مباراة من أهم المباريات التي يحتاج إلى الفوز خلالها من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي في الدوري وتزويد عدد نقاطه الحالية.

وذلك حتى يتمكن الفريق من الاستمرار بشكل جيد في البطولة والصعود مجددا إلى المربع الذهبي من اجل التمكن من  المنافسة على الصعود إلى الصدارة واحتلال المركز الأول في البطولة.

حيث يسعى النادي وكطل هدفه هو أن يصعد إلى المربع الذهبي للمنافسة على حصد البطولة هذا الموسم مثلما يريد أي نادي خليجي إماراتي وهو أمل كبير يسعى إليه كل نادي من اجل التمكن من تحقيق نتائج مرضية لجماهيره.

ويسعى نادي الوصل خلال هذه المواجهة إلى الانتصار وتحقيق الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط المهمة التي سوف تنقل حالة النادي بشكل جيد جدا وستساعده أيضا على الاستمرار في تحقيق نتائج ايجابية ممتازة خلال هذه البطولة.

حيث أن النادي درس بالفعل حالته السيئة الموجودة في الدوري وأكد انه سوف يحاول أن يجعلها أفضل من خلال تغيير مسار التعادلات العقيدة التي سقط فيها النادي خلال آخر 4 مباريات له والتي غاب فيها تماما عن الانتصارات.

والجدير بالذكر أن النادي يتواجد حاليا في المركز 7 برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد نادي عجمان في المركز 12 برصيد 11 نقطة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 3:45 من مساء اليوم الاثنين 15 مارس 2021، ونوفر لكم البث الحي للمباراة على أعلى جودة خلال السطور التالية.

انتهت المباراة بنتيجة 2-4 لصالح نادي الوصل

طالع أيضا:

كالياري ضد يوفنتوس بث مباشر اليوم في الدوري الاي

إشبيلية ضد ريال بتيس بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: