اليوتيوبر راشد شاهد الفيديو الفاضح كامل يثير جدلاً واسعاً في السعودية

اهتزت منصة التدوين تويتر، أثر تداول مقطع فيديو فاضح لـ اليوتيوبر راشد المقيم في أمريكا، حيث تعمد نشر مقطع فيديو غير لائق من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليه التعليقات السلبية من كل مكان. حيث طالبه الآلاف من مستخدمي شبكة التواصل، بحذف الفيديو، والبعض الآخر وجهوا له الاستياء والاستنكار من الأفعال التي قام بها داخل الفيديو الذي وصلت مشاهدته إلي 2.9 مليون مشاهدة علي تويتر اليوم.

فيديو اليوتيوبر راشد

ويظهر اليوتيوبر راشد، من خلال الفيديو المنتشر، الذي يبلغ مدته 18 ثانية، شبه عاري، وهو نائماً علي احدي المقاطع في منطقة عامة بأمريكا، كما قلد أصوات غريبة خلال المقطع.

وذكرت العديد من الصفحات، أن راشد أخو بدر، أعلن من خلال هذا المقطع، دعمه ودخوله عالم المثليين، بعدما ظهر شبه عاري، ونشر عدداً من الصور يرتدي ملابس الفتيات وأظهر مناطق من جسده علي انستقرام.

وكتبت أماني تقول :”أنا مصدومة يا جماعة، مين يفتكر اليوتيوبر راشد وبدر ؟؟، 2016 كان لهم قناة على اليوتيوب، الصدمة إني شفتهم لمن كبروا في واحد منهم استخف عقلوا معرف ايش صار عليه حقيقي حزنت على أيوه  والله”.

وعلقت أخري:”وربي إنصدمت من اليوتيوبر راشد كنت أتابعة زمان فجأه تغير”. وغرد أحد المستخدمون يقول :”والله من الصباح ضايق صدري والسبه شفت اليوتيوبر راشد فجأة تغير من إنسان طبيعي إلا أنسان مختلف تماماً مدري وش السبب بس أمريكا وأفعالها”. وكتب عبد الرحمن :”ولله صدمه بعد ما شفت فيديو راشد أتذكرة زمان كان من اكثر اليوتيوبر المراهقين مؤدب ومحترم لكن سوء المنقلب”.

وعرف الجمهور السعودي الثنائي راشد وبدر، من خلال مقطع الفيديو التي كانوا ينشرونها من خلال قناتهم الرسمية علي موقع يوتيوب. وكان كلاهما يحظون بتفاعل كبير في منطقة الخليج، وبالرغم من إقامتهم في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنهم كانوا حارسين علي متابعة جمهورهم أول بأول. ولدي راشد قناة رسمية له علي اليوتيوب بها ما يتجاوز الـ5 مليون مشترك، وحساب شخصي علي انستقرام يتابعه من خلاله أكثر من 1.8 مليون متابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: