اليوتيوب يستجيب لطلب السعودية ويمنع المحتوى المسيء للدين الإسلامي

اليوتيوب يستجيب لطلب السعودية ، استجابت إدارة شركة “يوتيوب” التابعة للشركة العالمية الضخمة “جوجل” لطلب سبق تقديمه من قبل المملكة العربية السعودية مؤخرا بتوجيهات لمنع أي محتوى يسيء للدين الإسلامي عبر هذه المنصة العالمية بكل تأكيد.

بسبب ما يتم تداوله في الآونة الأخيرة من فيديوهات مسيئة للإسلام وللرسول صلى الله عليه وسلم من قبل العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وهو ما دفع المملكة بلد الحرمين الشريفين ومحل مقام سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام تتخذ خطوة بهذا الشأن وتتقدم بطلب لليوتيوب.

اليوتيوب يستجيب لطلب السعودية

بمنع تلك المقاطع وحذف كل محتوى يسيء لديننا الإسلامي ويتم توقيع عقوبة على كل من يتجرأ ويقوم بهذا الشيء، وهو ما جاء بالموافقة من الشركة وتم العمل على هذا الأمر بالفعل ليتم حذف عدد هائل جدا من المقاطع التي كانت تسيء للإسلام والمسلمين عبر اليوتيوب.

قد يهمك أيضا: ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول ؟ وهل مات اليوم ؟ .. شاهد الفيديو الأصلي

ويشار إلى أن هذا الأمر قد أثار اهتمام الجميع ونال تقديرهم ومحبتهم لمجهودات المملكة في هذا الخصوص بكل تأكيد لأنها تظل عاصمة الإسلام وبلد البقيع والحرمين الشريفين وبها العديد والعديد من المقامات التاريخية الإسلامية العظيمة، وجدير بالذكر انه من ابرز المقاطع التي كانت قد انتشرت على اليوتيوب.

مقاطع تسيء للإسلام على اليوتيوب

وكانت مسيئة للدين الإسلامي هو مقطع القس المصري الشهير “زكريا بطرس” والذي كان قد ظهر في فيديو مؤخرا يهاجم فيه اشرف الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ويوجه اتهامات بألفاظ بذيئة للمسلمين.

شاهد أيضا: تريند مقاطعة المنتجات الفرنسيه يتصدر تويتر وماكرون “لا شئ يجعلنا نتراجع عن الرسوم المسيئه”

وكان هذا المقطع قد أثار جدلا واسعا في جميع أنحاء العالم العربي وفي كل بلاد المسلمين والذين طالبوا بتوقيع أقصى عقوبة عليه لما يقوم به بهذه الطريقة، والآن فقد تم منع نشر مثل تلك الأشياء مجددا على المنصة وسيقوم اليوتيوب بحذف كل المحتوى المسيء للإسلام والمسلمين إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: