انتحار شاب بسيارته من أعلى كوبري المنصورة .. الواقعة الثالثة في الاثنين الأسود

انتحار شاب بسيارته (مصطفى) ، لم تنتهي مفاجآت الاثنين الأسود عند انتحار الشاب م ح من أعلى برج القاهرة عقب ذبح فتاة المنصورة صباح اليوم بل واقعة جديدة زادت من الهزة.

التي تعاني منها جمهورية مصر العربية خلال هذا اليوم اللعين الذي لم يمر بسلام على المجتمع المصري المسكين الذي تلقى في يوم واحد ثلاث واقعات الأولى بقيام شاب بالفرقة الثالثة بجامعة المنصورة بنحر زميلته صباح اليوم الباكر الاثنين 20 يونيو 2022 ميلاديا.

والثانية كانت بانتحار شاب يعمل محاسب في محافظة الجيزة ويدعى م ح بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة بالجيزة ليسقط أرضا وتصعد روحه إلى السماء ويدعى الشاب م ت.

الاثنين الاسود لم يبوح بكل أسراره!

والآن لم يكتفِ هذا اليوم الصعب والعصيب بالواقعتين بل فاجئنا بأخرى خلال الدقائق الماضية بقيام احد الأشخاص في المنصورة بالقفز بسيارته من أعلى كوبري حافظة المنصورة ليسقط بالسيارة وينتحر هو الآخر ليفارق الحياة.

لتكتمل الثلاثية المحزنة الصادمة التي لن تمر بسهولة أبدا على الشعب المصري الذي يمر بـ أسوء فتراته وأصعب حالاته خلال هذه الفترة، والجدير بالذكر أن واقعة لشاب الذي ألقى نفسه بسيارته.

انتحار شاب بسيارته من أعلى كوبري المنصورة

من أعلى كوبري المنصورة قد جاءت بوضوح قليلا عن آخر واقعة للشاب الذي ألقى نفسه من أعلى برج القاهرة، حيث كان هذا الشاب الذي يدعى مصطفى توكل قد نشر منشورا عبر حسابه الرسمي.

على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “فيسبوك” يقول خلاله (“اشوفكم بخير وابقو افتكروني وابويا ميمشيش ف جنزتي بالله عليكم”)، في واقعة محزنة وغريبة وغمضة أيضا.

صور مصطفى توكل الشاب الذي انتحر بسيارته اليوم

انتحار شاب بسيارته
انتحار شاب بسيارته
انتحار شاب بسيارته
انتحار شاب بسيارته
انتحار شاب بسيارته
انتحار شاب بسيارته
انتحار شاب بسيارته
انتحار شاب بسيارته

ويمكنكم قراءنا الأعزاء الانتقال إلى حسابه على “فيسبوك” ورؤية آخر ما قام بنشره من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

حيث تساءل الجميع عن سبب قيام هذا الشاب بكتابة هذا الكلام ولماذا طلب من الجميع أن لا يمشي والده في جنازته، مما دفع الكثيرون للتنويه أن الوالد له علاقة بالانتحار.

تفاصيل انتحار مصطفى ليكتب ثاني حوادث المنصورة اليوم

ولكن إلى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول الواقعة كما لم يتم استخراج الجثة من السيارة من الأساس لان الواقعة لا زالت نشبت منذ دقائق قليلة.

ولكنها أثارت جدلا على السوشيال ميديا بشكل واسع، ونتبع معكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي.

جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الواقعة بشكل متسمر وفور الإعلان عن أي تفاصيل جديدة سنوفيكم بها بكل تأكيد كما عودناكم دائما بموقعكم “نبا خام”.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: