انجي كيوان ويكيبيديا
انجي كيوان ويكيبيديا

انجي كيوان ويكيبيديا .. سيرتها الذاتية وكافة المعلومات

انجي كيوان ويكيبيديا من الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف عبر محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بالإعلامية المصرية الشهيرة “انجي كيوان”.

انجي كيوان ويكيبيديا

حيث أنها تعتبر من أشهر الإعلاميات في مصر والوطن العربي، ويشار إلى أنها تظهر حاليا في كثير من الأوقات مع المطرب المصري الكبير والشهير “عمرو دياب”.

حيث أنها قد ظهرت معه في العديد من الصور والأغاني والإعلانات الأمر الذي جعل الجمهور والمشاهدين في حالة بحث شديد عنها راغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بها.

وخاصة بعدان تردد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي موضوع يفيد بارتباط انجي كيوان بـ”عمروا دياب” وانه يوجد بينهم علاقة حب.

حيث أنها قد ظهرت معه في مواقف رومانسية أبرزها عندما كان يحملها على ظهره الأمر الذي جعل الجمهور يربطون هذه الصورة بصورته القديمة في كليب “أماكن السهر” عندما ظهرت فيه “دينا الشربيني” وكان أيضا يحملها على ظهره وحينها كان يعرف الجميع أن بينهم علاقة حب ولكنهم انفصلا.

ولكن أمر ارتباطه مع انجي كيوان لم يتم التأكد منه حتى الآن وهي مجرد توقعات، وفيما يلي نقدم لكم كافة المعلومات عنها.

هي إعلامية مصرية من محافظة الإسكندرية حيث بلد المنشأ وتقيم حاليا في الإمارات العربية المتحدة بدبي، شقت طريقها عبر القطاع المصرفي منذ حوالي 10 سنين وعملت محللة استثمارية ومحررة مالية ومشرفة لجنة وأيضا منظمة أحداث وفعاليات.

وأسست روبابيكيا عام 2013 (متجر ديكور منزلي)، ظهرت ضمن مراسلي برنامج زهرة الخليج على تلفزيون أبو ظبي، والتحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير أداءها وإظهار الموهبة.

قد يهمك أيضا: دايلر ويكيبيديا من هو وما هي كافة المعلومات عنه .. تعرفها الآن

اترك تعليقاً