ايمن الغامدي (لاعب كرة طائرة) ويكيبيديا

من هو اللاعب ايمن الغامدي ويكيبيديا لاعب كرة طائرة بالنادي الأهلي والفيصلي السعودي سابقاً، ولد ونشأ في جدة، وتوفي في مسقط رأسه بتاريخ 14 فبراير 2022 – ١٣ رجب ١٤٤٣ هجرياً.

سبب وفاة ايمن الغامدي

نشر حساب النادي الأهلي السعودي لكرة القدم، نعي بتاريخ اليوم الإثنين، للفقيد أيمن الغامدي، الذي كان واحداً من أعمدة الفريق الأول للكرة الطائرة في وقت من الأوقات. وكان قبل ذلك، نشر ذات الحساب تغريده أخري تعود لـ”ديسمبر 2021″، يدعوا من خلالها بالشفاء العاجل للاعب. حيث تبين أن سبب وفاة أيمن الغامدي معاناته طيلة الفترة الماضية مع المرض، فيما تكشف أي جهة إعلامية سعودية أو رياضية عربية عن طبيعة مرضه.

اللاعب ايمن الغامدي ويكيبيديا

يُعتبر أيمن الغامدي من مواليد مدينة جدة، يحمل الجنسية السعودية، حاصل علي شهادة البكالوريوس في كلية إدارة أعمال، كما أنه كان عضواً لدي جمعية رعاية الرياضيين الخيرية التي يقع مقرها الرئيسي في جدة. وأسس الراحل قبيل وفاته متجراً خاصاً للألعاب الرياضية. ويضم مشواره الرياضي، مسيرة متميزة برفقة نادي الأهلي ثم لعب قبل الاعتزال في نادي الفيصلي، وظهر أيضًا بقميص المنتخب الوطني السعودي في عدة لقاءات دولية. أنضم إلي منصة التدوين تويتر في 2012 وكان يتابعه عدد لا بأس به من النشطاء، الذين كانوا علي صلة طيبة به، وكانوا يعرفنه عن قرب، حيث شهد له المئات من المستخدمون، أنه كان لاعباً خلوقاً ويتمتع بالقبول والرقي في الحديث -رحمه الله-.

وسادة حالة كبيرة من الحزن، علي مشجعي نادي الأهلي السعودي والفيصلي للكرة الطائرة، علي رحيل أيمن الغامدي المفاجئ. من جانبه نشر حمد جويبر يقول :”رحم الله #أيمن_الغامدي لاعب النادي #الأهلي لكرة الطائرة سابقًا رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنانه ، أيمن المبتسم الخلوق الطّيب ما عهدناه إلا بهذه الصفات اسأله سبحانه أن يسكنه واسع جنانه ويربط على أهله الجيران الغالين بالصبر والسلوان”.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي علي تويتر، صورة للراحل، وحرص عدد كبير منهم علي الدعاء له، وأطلقوا هاشتاج يحمل أسمه، وسرعان ما أصبح من ضمن الوسوم الأبرز خلال الساعات الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: