بث مباشر مباراة الاهلي وبالميراس كورة في العارضة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

إليكم أفضل بث مباشر مباراة الاهلي وبالميراس كورة في العارضة أون لاين ومجاناً علي شبكة الأنترنت بدون إعلانات مزعجة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام في الإمارات 2021-2022.

وأعلنت قناة بي إن سبورت التي نبث من خلالها ، عن معلق مباراة الأهلي وبالميراس، حيث يتواجد المعلق الكبير علي محمد علي علي مقعد اليوم، ليتولى مهام التعليق علي واحدة من أهم لقاءات اليوم الثلاثاء.

وتذاع المباراة عبر التردد المشفر المدفوع من خلال هذه القنوات ( Abu Dhabi Sport Extra، SSC7 HD بالإضافة إلي بي إن سبورت). ويبدأ اللقاء عند الساعة الـ06:30 مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق المباراة عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى كلا الفريقين في تحقيق النصر في مباراة الليلة، ولكن لدي كتيبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أفضلية كبيرة، بعدما شاركت في النخسة الماضية من البطولة وحققت الفوز علي منافس اليوم. ورشحت عدة تقارير رياضة دولية وعالمية، فوز المارد الأحمر، بعدما نجح في عودة لاعبيه الدوليين من فترة التواجد مع منتخب مصر والذي حقق المركز الثاني في أمم أفريقيا 2021.

بث مباشر مباراة الاهلي وبالميراس كورة في العارضة

ونقدم لكم من خلال هذه السطور، بثان مباشران لنقل مباراة اليوم بين الأهلي المصري ضد منافسه بالميراس من خلال البث الأول لقنوات أبو ظبي والثاني لقنوات السعودية الرياضية الحاصلة علي حقوق بث البطولة، التي يتواجد بها نادي تشيلسي متمثلاً في أوروبا.

وعاد إلي المارد الأحمر أمس لاعبيه الدوليين، وفي ظل معاناته مع الإصابات إلا أن الفريق يتسلح بشعار شائع بين محبيه “الأهلي بمن حضر”، وأثبتت كتيبة موسيماني هذه المقولة في المباراة السابقة للفريق والتي حقق فيها الفوز علي منافسة مونتيري بهدف دون رد سجله محمد هاني.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيع وحصد آنذاك المارد الأحمر برونزية كأس العالم للأندية وأقيمت البطولة وقتها في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: