بث مباشر مصر والكاميرون

بث مباشر مصر والكاميرون اليوم الخميس 3 فبراير كاس الامم الافريقية

بث مباشر مصر والكاميرون اليوم الخميس 3 فبراير كاس الامم الافريقية ، شاهد مباراة مصر الهامة امام الكاميرون اليوم من خلال البث المباشر الذي نقدمه لكم لتشاهدون المباراة وكانكم بالملعب ، تلك المباراة التي ينتظرها الجميع .

وتعتبر مباراة اليوم هي التي ستحدد الفائز ان شاء الله بالكاس وسوف تكون مباراة قوية جدا .

و مباراة مصر والكاميرون التي سوف تذاع في التاسعة مساء بتوقيت مصر سوف يتم إذاعتها من خلال قناة الجزائرية المفتوحة لذلك ننشر لكم ترددها وكل شيء عنها تلبية لرغبات الملايين من عشاق منتخب مصر لكرة القدم .

تردد قناة الجزائرية الأرضية

القمر     نايل سات

التردد    11680

معامل الترميز    27500

الاستقطاب   افقي

معامل تصحيح الخطأ      5/6

جودة البث   HD

 

قدمنا لكم خدمة مجانية لقراء القسم الرياضي بموقع نبأ خام كهدية لكم بمناسبة مباراة منتخب مصر الكاميرون .

مباراة مصر و الكاميرون

وتتطلع الانظار اليوم كلها في مصر الي هذه المباراة الهامة التي سوف تحدد مصير بطل كأس الامم الافريقية لان الفائز اليوم هو بطل الدورة الحالية وليس ببعيد علي مصر وهي بطلة افريقيا ان تحتفظ بالبطولة وتسعد كل المصرين والعرب ويكون حافز كبير للاعبين ان يحققوا انتصارات كبيرة بكاس العالم القادمة ويدخلوا كاس القارات .

كل التوفيق لمنتخب مصر صاحب التاريخ المشرف والحافل بالبطولات والذي هزم المغرب هزيمة ثقيلة فهو قادر ان يهزم الكاميرون اليوم علي ارضه وبين جمهوره ان شاء الله .

 

بث مباشر مصر والكاميرون

https://youtu.be/MPUo0FKCTJY

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون ننشر لكم متابعينا وأعزائنا القراء من خلال هذا المقال موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون في إطار منافسات بطولة كاس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا في دولة الكاميرون .

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون

يلتقي المنتخب المصري بنظيره المنتخب الكاميروني في مباراة من العيار الثقيل وقمة افريقية كبيرة ينتظرها ويترقبها عدد ضخم من عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي ومن المقرر أن تكون المباراة لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كاس الأمم الإفريقية 2021 ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة 9 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 10 مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية كما انه من المقرر أن يتم إقامة المباراة على أرضية ملعب ” إستاد الاولمبي ” في العاصمة الكاميرونية ياوندى كما انه من المقرر أن يستضيف ملعب الاولمبي نهائي بطولة كاس الأمم الإفريقية .

يدخل المنتخب المصري مباراته ضد المنتخب الكاميروني بعد أن استطاع أن يتخطى عقبة مباراته ضد المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة كاس أمم إفريقيا بنتيجة 2/1 لصالح المنتخب المصري ويسعى المنتخب المصري إلى العودة مرة أخرى سيادة قارة إفريقيا من خلال التتويج باللقب الافريقى الغالي ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة على المنتخبين نظرا إلى تقارب المستوى بين المنتخبين كما انه من المتوقع أن تكون المواجهة محتدمة بين المنتخبين من اجل انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كاس أمم إفريقيا بينما يدخل المنتخب الكاميروني مباراته ضد المنتخب المصري من اجل تحقيق الفوز والمنافسة على التتويج باللقب الافريقى الغالي وسوف يستغل المنتخب الكاميروني عامل الأرض والجمهور من اجل الإطاحة بالمنتخب المصري والصعود إلى نهائي أمم إفريقيا .

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكاميرون

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون من خلال شبكة قنوات ” بى أن سبورت ” الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة كاس الأمم الإفريقية 2021 .

مباراة اليوم بين مصر والكاميرون بث مباشر شاهد من هنا بدون اعلانات وبدون تقطيع وسوف يتم اذاعتها من تلك القناة في تمام التاسعة مساء .

قد يهمك أيضا

قناة الجزائرية الأرضية ترددها وكل شيء عنها وتفاصيل اذاعتها مباراة اليوم

اترك تعليقاً