بث مباشر نزال بدر هاري
بث مباشر نزال بدر هاري

بث مباشر نزال بدر هاري واليستير اوفريم اليوم ziggo sport | شاهد alistair overeem vs badr hari live

بث مباشر نزال بدر هاري واليستير اوفريم اليوم ziggo sport | شاهد alistair overeem vs badr hari live ، النزال الذي يترقبه جميع عشاق الفنون القتالية من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد والمقام مساء اليوم السبت 8 أكتوبر 2022.

اللقاء الناري الذي يجمع بين الملاكم المغربي البطل بدر هاري ضد نظيره اليستير اوفريم الملاكم الهولندي المخضرم، وذلك في إطار مواجهات كلا اللاعبان في بطولة جلوري للألعاب القتالية.

في نسختها الجارية 81 للموسم الحالي 2022 في بلجيكا، جدير بالذكر أن هذه النسخة سبق وان تم تأجيلها في عام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وعدم وجود بلد خالية من الفيروس اللعين.

نزال بدر هاري اليوم ضد اوفريم

نزال بدر هاري

الذي انتشر كالنار في الهشيم بجميع أنحاء العالم وأثار الذعر في قلوب الملايين، ولهذا تم تأجيل النسخة من موسم 2021 إلى 2022 حفاظا على سلامة اللاعبين وعدم تعريضهم لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمقابلة بدر هاري اليوم ضد اوفريم وموعد النزال بالتفصيل

والآن يخوض بدر هاري خامس مباراة له في النسخة الجديدة من بطولة جلوري هذا الموسم والتي ستكون ضد اليستير اوفريم، ويشار إلى أن آخر لقاء جمع بين هذان اللاعبان المميزان.

بث مباشر نزال بدر هاري واليستير اوفريم اليوم ziggo sport

كان قد انتهى بفوز البطل المغربي بدر هاري بالضربة القاضية والذي أقيم سنة 2009 ميلاديا أي منذ 23 سنة كاملة، أما عن تاريخ مواجهاتهما فقد التقيا مرتين فقط مرة سنة 2006 ميلاديا.

قد تشاهد أيضا: موعد نزال بدر هاري القادم ضد الهولندي اوفريم في جلوري والقناة الناقلة

وانتهت بفوز اوفريم بالضربة القاضية ليرد عليه بدر هاري في 2009 ويفوز هو الآخر بالضربة القاضية، وبهذا فان الكفة متوازنة بين اللاعبان ومن يفوز في نزال اليوم فسوف تميل الكفة لصالحه بكل تأكيد.

موعد نزال بدر هاري alistair overeem vs badr hari live

ومن المقرر أن تنطلق أحداث هذا اللقاء أو المقابلة النارية بين بدر هاري واليستير في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 بتوقيت المملكة المغربية الهاشمية، والساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اقرأ ايضا: مشاهدة نزال جمال بن صديق بث مباشر | jamal benseddik combat

وباستطاعتكم قراءنا الأعزاء معرفة كل شيء عن النزال وتردد القنوات الناقة له من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا، أما خلال هذا التقرير فسوف نوفر لكم البث المباشر الكامل للنزال بجودة عالية وبدون تشويش أو تقطيع بإذن الله.

اترك تعليقاً