بيان جديد لمرتضى منصور
بيان جديد لمرتضى منصور

بيان جديد لمرتضى منصور يهدد فيه الجبلاية بانسحاب الزمالك من الدورى

بيان جديد لمرتضى منصور ننشر لكم متابعينا وأعزائنا القراء من خلال هذا التقرير حقيقة الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة حول انسحاب نادي الزمالك المصري من بطولة الدوري العام المصري كما ننشر لكم البيان الذي أدلى به المستشار مرتضى منصور حول انسحاب الزمالك من الدوري .

خاض النادي الملكي الزمالك المصري مباراته ضد نادي الداخلية على أرضية ملعب إستاد القاهرة وقد انتهت هذه المباراة بتعادل الفريقين وبعد انتهاء المباراة طالت انتقادات كثيرة نادي الزمالك .

هذا وقد تساءل الكثير من جمهور نادي المالك عن انسحاب نادي القلعة البيضاء من بطولة الدوري المصري خاصة بعد التصريحات التي أدى بها رئيس نادي الزمالك بتهديده لاتحاد الكرة المصري بانسحاب الفريق الأبيض من البطولة .

حيث انه قد أدلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريح له عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الداخلية قال فيه أن فريقه لن يكمل بطولة الدوري هذا الموسم وان النادي الملكي يتعرض لمؤامرة من اتحاد الجبلاية الغرض منها هو إهداء درع الدوري للنادي الاهلى المصري على حساب نادي الزمالك .

كما أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عنه انه سوف يتم توقيع عقوبات مالية على نجوم الزمالك بعد  أدائهم السيئ إمام نادي الداخلية وهذه العقوبات وقعت بالفعل على اللاعب احمد فتوح و اللاعب عبد الله .

اترك تعليقاً