تردد قناة روتانا كوميدي
تردد قناة روتانا كوميدي

تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2021 على نايل سات بالتفصيل

تردد قناة روتانا كوميدي الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن التردد الجديد الخاص بالقناة الكوميدية المشهورة قناة “روتانا كوميدي”.

وتعتبر هذه القناة من أهم وأشهر القنوات التابعة لشركة روتانا المصرية التي أطلقت العديد من القنوات منها الدراما والسينما والكوميديا والموسيقى وغيرها، ومن ابرز فروعها هو هذه القناة.

وتقدم هذه القناة محتوى كوميدي فريد من نوعه ومميز نال إعجاب جميع المشاهدين وأصبحوا يتابعون هذه القناة بشكل دائم ومستمر لمشاهدة محتواها الرائع.

والجدير بالذكر أن هذه القناة كانت قد أعلنت بشكل رسمي عن تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي “نايل سات” تزامنا مع العام الجديد 2021 مثلما فعلت العديد من القنوات أيضا.

وبعد أن أعلنت القناة عن ذلك زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن هذا التردد الجديد 2021، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تردد هذه القناة الجديد أيضا.

ويشار إلى أن هذه القناة تجمع ما بين المحتوى الكوميدي المصري من أيام الزمن الجميل من أفلام إسماعيل ياسين ورشدي أباظة وغيرهم من الممثلين الكبار والمعروفين الكوميديين وأيضا في العصر الحديث من أفلام الفنان عادل إمام وحسن حسني وغيرهم أيضا من الفنانين الكبار الكوميديين في العصر الحالي.

وهدف القنا هو إمتاع الجمهور وتسليتهم خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وهذا سعي جميل عليه تحية من كل الجهات، وغن ترد القناة الجديد فسوف نوفره لكم خلال السطور التالية على نايل سات بالتفصيل.

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11843، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: رأسي، معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

طالع أيضا:

تردد قناة الجديد 2021 الحديث على نايل سات بالتفصيل

تردد قناة اليرموك الفضائية الجديد على نايل سات 2021

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !