تسجيل قراءة عداد الغاز 2021 في مصر بالرابط والخطوات

تسجيل قراءة عداد الغاز الرابط الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي والذي أصبح جميع الأشخاص يبحثون عنه بشكل كثيف ويرغبون في الاستعلام عنه حتى يتمكنوا من التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر وطريقة التسجيل وإدخال البيانات في الموقع حتى يتم الانتهاء من هذه العملية بنجاح.

حيث أنها تتم بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء عملية التسجيل، حيث انه يوجد العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية دائما ما يواجهون العديد من المشاكل أثناء القيام بهذه العملية مما يدفعهم إلى الذهاب إلى المقرات الرسمية للشركة والانتقال من المنزل والاختلاط بالأشخاص.

مما يؤدي إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وهذا يضر بسلامة المواطنين ويعرض صحتهم وحياتهم للخطر لذلك عملت الشركة على أن يتم إتاحة هذه الخدمة الكترونيا بكل سهولة ويتم تسهيل الأمر بشكل بسط جدا على المواطنين حتى يتم التسجيل بدون أي عناء.

ويشار إلى أن شركة ” بتروتريد” قد أوضحت عن طرق التواصل مع خدمة العملاء المخصصة لإتمام هذه العملية وعن الرابط المخصص الذي يتم من خلاله تسجيل كل البيانات المطلوبة والتي تحتوي على رقم العداد من اليسار ورقم الحافظة ورقم المنطقة ويوميه وقطاع وبلوك وعماره وشقه ويتم تسجيل فرعي.

والجدير بالذكر أن مواعيد إتاحة هذه الخدمة تكون من يوم 1 في كل شهر وحتى يوم 15 وذلك على كافة الشهور، وباستطاعتكم الانتقال إلى المنصة المخصصة للتسجيل من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا أو من خلال هذا الرابط أيضا: من هنا، كما يتم التواصل مع خدمة العملاء من خلال خدمة IVR المعروفة أو من خلال الرقم الأرضي “09000727” أو رقم الموبايل “5727”.

قد يعجبك أيضا: نتائج التوجيهي التكميلي 2021 في الاردن بالاسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: