تصريحات خالد عزيز لجمهور الهلال كاملة .. يصدم الجماهير!!

أثار خالد عزيز لاعب كرة القدم السابق بنادي الهلال السعودي ونادي النصر أيضا الجدل بتصريحات وجهها لنادي الهلال السعودي وما تقوم به المملكة تجاه الفريق من اجل دعمه في مشواره وحصد البطولات وغيرها.

وأدت هذه التصريحات الخطيرة إلى تصدر اسم خالد ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”، ويتصدر هاشتاج خالد عزيز ضمن ترندات البحث المتداولة.

اللاعب السابق خالد عزيز يثير الجدل من جديد

على منصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة خاصة في السعودية والخليج العربي “تويتر”، ويشار إلى أن خالد عزيز يعتبر من ابرز وأشهر اللاعبين المعروفين والمحبوبين من قبل جماهير نادي النصر السعودي.

الذي اعتزل فيه اللاعب البالغ من العمر حاليا 40 سنة، ويشار إلى أن عزيز كان يلعب لصالح نادي الهلال السعودي ثم انتقل إلى نادي الشباب كوسيلة للذهاب للنادي الذي يشجعه ويحبه وهو نادي النصر السعودي الذي اختتم فيه مسيرته الكروية.

تصريحات خالد عزيز كاملة

أما عن تصريحات خالد عزيز عن جمهور الهلال فقد أكد أن الجهات الرياضية في المملكة العربية السعودية تجامل لاعبي الهلال السعودي في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

كما قال انه أثناء فترة تواجده بنادي الهلال كان هناك حالة “شللية” للفريق وذلك في الفترة من 2002 إلى 2011 ميلاديا وهي الفترة التي لعب فيها عزيز لصالح نادي الهلال وهو من لاعبي مركز خط الوسط المحوري.

شارة القيادة ومجاملات لاعبي الهلال

كما ذكر أيضا أن شارة قيادة المنتخب يتم منحها لأحد لاعبي الهلال دائما وانه تم سحبها سنة 2007 في كاس أمم آسيا من حمد المنتشري لاعب نادي الاتحاد السعودي ومنحها للاعب ياسر القحطاني.

مؤكدا أن هناك مجاملات مستمرة للاعبي الهلال في المنتخب السعودي وهو ما أثار الجدل واحدث ضجة كبيرة بين الآلاف على منصات السوشيال ميديا المتنوعة من جماهير نادي الهلال السعودي العرقية.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: