تعرف القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية 2022 وموعد مباراة الأهلي الأولى

القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية ، البطولة القوية والمميزة التي يترقبها جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد وخاصة جماهير النادي الأهلي المصري الذي سيخوض أول مبارياته في هذه البطولة ضد فريق نادي مونتيري المكسيكي في ربع النهائي.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري يسعى إلى الفوز في هذه المباراة بالطبع من اجل مواصلة المشوار وتحقيق إنجازات جديدة في كاس العالم للأندية بعد آخر إنجاز في الموسم الماضي.

إنجازات الأهلي في كأس العالم للأندية

وهو حصد برونزية البطولة بالتغلب على نادي بالميراس المكسيكي أيضا في ركلات الترجيح بنتيجة 2-3، وهذه المرة سيواجه الأهلي نظيره مونتيري في لقاء انتقامي ومهم.

ويسعى خلاله الأهلي إلى الثأر من آخر مواجهة جمعت الفريقين والتي انتهت بفوز مونتيري على الأهلي بخماسية قاسية مقابل هدف وحيد في كاس العالم 2013.

الأهلي ومهمة الثأر من مونتيري

والآن يسعى الأهلي لإخراج مونتيري من كاس العالم هذا الموسم في مباراة مهمة قوية ليست سهلة على كلا الفريقين بكل تأكيد نظرا لتمتع كلاهم بامتلاك عدة لاعبين مميزين قادرين على إحداث الفارق مع الفريق وتسجيل الأهداف بكل تأكيد.

وكانت آخر نسخة لكاس العالم للأندية في سنة 2022 تمكن من حصدها فريق نادي بايرن ميونخ الألماني بعد الفوز على نادي تايجرز بهدف نظيف في النهائي وحصد آنذاك الأهلي المركز الثالث.

الأهلي وكأس العالم للاندية

ويصعد الأهلي لكاس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي أيضا 2020 و2021، ينما تغيرت الأندية الأوروبية بعد فوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا 2021.

ويسعى إلى حصد كاس العالم للأندية لإكمال الثنائية بشكل مميز ولائق، أما في الموسم الماضي كان بايرن ميونخ هو من حصد دوري أبطال أوروبا وتمكن من إكمال الثنائية بشكل رائع وبقوة كبيرة.

القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي الأولى في كاس العالم ضد مونتيري في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم السبت 5 فبراير 2022، وتتولى مهمة نقل كاس العالم على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: