تعرف راتب كوندي لاعب برشلونة الجديد وموعد إعلان الصفقة

راتب كوندي لاعب برشلونة الجديد ، أكد الصحفي العالمي المشهور فابريزيو رومانو أن اللاعب الفرنسي مدافع نادي اشبيلية “جول كوندي” اتفق رسميا مع إدارة نادي برشلونة على الانتقال للفريق مؤخرا وان الصفقة تمت.

وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، ويشار إلى أن هذا اللاعب كانت قد تهافتت عليه العروض أبرزها العرض الذي تم تقديمه من نادي تشيلسي والذي تبلغ قيمته 13 مليون يورو.

قد يهمك أيضا: تفاصيل انتقال ليفاندوفسكي لـ برشلونة مقابل 45 مليون يورو

ويشار إلى أن اللاعب اختار برشلونة واتفق رسميا مع الفريق على توقيع العقود ويخضع للكشف الطبي خلال هذه الساعات، وجدير بالذكر أن كل ما يصدر على لسان الصحفي فابريزيو رومانو هو حقائق أكيدة.

فابريزيو رومانو يؤكدها (كوندي في برشلونة)

حيث سبق له وان أعلن عن صفقة اللاعب البولندي روبرت ليفاندوسكي قبل أن تتم وتمت بالفعل الصفقة بعدها، كما أن الجمهور اعتاد على أن كل ما يصرح به هذا الصحفي ما هو إلا حقائق وأخبار أكيدة بسبب مصادره المنتشرة في جميع البلاد.

وأكدت كل الصحف أن اللاعب كوندي حاليا يستعد لتوقيع العقود مع القلعة الكتالونية والإعلان عنه كلاعب جديد للفريق وتقديمه رسميا في النادي.

طالع أيضا: نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم وإحصائيات المباراة

وجدير بالذكر أن هذا اللاعب يعتبر من أهم وابرز وأفضل مدافعي الدوري الاسباني منذ العديد من السنوات وحصل على العديد من الجوائز الفردية.

راتب كوندي لاعب برشلونة الجديد

يبلغ اللاعب من العمر 23 سنة فقط وقد شهدت سنوات لعبه مع اشبيلية وبودرو والمنتخب الفرنسي أيضا تألقا ملفتا وجذابا للغاية من حيث الإمكانيات الدفاعية.

وقد تم الكشف رسميا أن صفقة اللاعب مع البرسا سوف يكون راتبه فيها 6 مليون يورو فقط وهو المبلغ الذي يعتبر اقل من نصف ما قدمه تشيلسي له.

قد تشاهد أيضا: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل | نهائي ناري

حيث قدم تشيلسي عرض للاعب بقيمة 13 مليون يورو وكان بإمكانه اختيار تشيلسي أو برشلونة ولكنه اختار النادي الكتالوني والحصول على 6 مليون يورو فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: