تعرف سبب وفاة الطفل راشد جلابنة الأردني هل بسبب جزرة؟! .. السبب الحقيقي

سبب وفاة الطفل راشد جلابنة ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الطفل الأردني راشد جلابنة منذ ساعات على منصات السوشيال ميديا.

وأثار ذلك الخبر المؤسف جدلا واسعا بين المستخدمين على تويتر وفيسبوك وأدى إلى تصدر اسم هذا الطفل ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

بين الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل هذه الواقعة وعن السبب الحقيقي والغامض الذي أثار الحيرة والضجة بين المستخدمين لذي أدى إلى وفاة هذا الطفل في هذا العمر.

الطفل راشد جلابنة

كما يتساءل الآلاف من الأشخاص أيضا عن كم عمر هذا الطفل فمنهم من قال انه سنة ومن قال انه سنتين واختلفت الأقاويل.

ولهذا فسوف نوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير كافة التفاصيل حول هذه الواقعة وكم عمر الطفل وسبب وفاته بشكل مفصل وكامل خلال السطور القادمة.

واقعة وفاة الطفل راشد جلابنة

كشفت وسائل الإعلام في المملكة الأردنية الهاشمية عن واقعة مؤسفة هزت منصات التواصل الاجتماعي وهي واقعة وفاة طفل مقيم بإحدى المناطق في المملكة الأردنية الهاشمية وكان يقيم بمنزل جده وجدته أثناء حدوث الواقعة.

يبلغ الطفل الذي يدعى “راشد جلابنة” من العمر سنتين، ولا تتوفر معلومات كافية حتى الآن عن والده ووالدته أو أي تفاصيل حول هويتهما وأين كانوا أثناء حدوث تلك الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وكشفت المصادر الرسمية في الأردن في سياق تفاصيل هذه الواقعة أن الطفل في غياب الرعاية المستمرة والمراقبة التي يجب أن تكون موجودة من الجد أو زوجته مع طفل بعمر سنتين فقط.

يتناول حبة جزر في هذا العمر وهو غير قادر على هضمها، وأدت تلك الحبة إلى حدوث اختناق للطفل وانقطع الأكسجين عن دماغه لمدة 15 دقيقة.

سبب وفاة الطفل راشد جلابنة

وبعد اكتشاف حالة غريبة في الطفل وأصوات مفزعة تخرج منه معبرة عن عدم القدرة على التنفس تم نقله إلى إحدى المستشفيات المجاورة لذلك المنزل.

وبعد نقله إلى المستشفى بدقائق قليلة صدر نبأ الوفاة بعد سكتة دماغية نتيجة عدم وصول الأكسجين للدماغ لمدة 15 دقيقة، ولهذا أثار الخبر جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

واقعة هزت مواقع التواصل الاجتماعي

وأدى إلى حالة من الحزن الكبير بين كل المستخدمين الذين عبروا عن حزنهم بآيات قرآنية ودعوات لهذا الطفل أن يتغمده الله بواسع رحمته وان يعوضه عن الحياة بخير في الآخرة عن شاء الله وان يلهم والديه الصبر والسلوان.

وبهذا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول هذه الواقعة المؤسفة في الأردن بشكل مفصل وكامل.

وذلك وفقا للمصادر الرسمية والجهات الإعلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية لواقعة وفاة طفل أردني بسبب حبة جزر عن عمر يناهز سنتين فقط.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: