تسنيم نبيل
تسنيم نبيل

تفاصيل اختطاف تسنيم نبيل محمد عبد القوي ومعلومات عنها

اختفت تسنيم نبيل محمد عبد القوي ، طالبة في السنة الأولى بكلية الطب بجامعة الفيوم، وذلك منذ حوالي يومين، حيث تلقت مديرية الأمن بمحافظة الفيوم بلاغا عاجلا من قبل أسرة الضحية بتغيبها عن المنزل منذ 48 ساعة متواصلة دون الوصول لأي أنباء حولها، وخلال البلاف أكدت أسرة الفقيدة أنها خرجت مع صديقتها ولكنها لم تعد إلى المنزل ومنذ ذلك الحين وهي متغيبة عن المنزل.

وقال العميد محمد ثابت عطوة رئيس مركز شرطة إيتسا إن بلاغًا ورد من السكان في تلك المنطقة أفادت أن طالبة تدعى تسنيم نبيل محمد عبد القوي وتبلغ من العمر 19 سنة، وهي من بلدة إتسا بمحافظة الفيوم، وكانت تسنيم قد ذهبت لزيارة صديقتها في نفس البلدة ، لكنها اختفت ولم تعد مجددا إلى المنزل.

تفاصيل اختطاف تسنيم نبيل محمد عبد القوي

وكان قد تحدث محمد سرحان شقيق أم تلك الطالبة المختفسة وقال أن ابنة أخته كانت طالبة في السنة الأولى بكلية الطب البشري بجامعة الفيوم، وقد غادرت الطالبة المنزل أول أمس  وتحديداً الساعة 7 مساءً أي أن تاريخ الاختفاء كان يوم 14 اغسطس 2022 ميلاديا والموافق لتاريخ 16 محرم 1444.

قد يهمك أيضا: من هو قاتل سلمى بهجت ؟! | تفاصيل تكشف لأول مرة

وذهبت بعدها إلى منزل صديقتها في نفس المدينة ولكنها لم تعد حتى الآن، وأوضح أنه تم البحث عنها كثيرًا مع جميع الأقارب وسكان البلدة والذين فشلوا في العثور عليها، وقد ذهبت عائلتها إلى مركز الشرطة وقدمت شكوى بشأن غيابها في الـ 24 ساعة الأولى قبل نشر تقرير رسمي عن اختفائها.

وما أثار استغراب وصدمة الجميع هو أن التغيبة لا تحمل هاتفا محمولا، حيث كشفت التقارير أنها تمتلك واحدا بالفعل ولكنه كان لا يعمل آنذاك وتركته في المنزل وخرجت من دونه، وبعدها لم تعد للمنزل، وتكثف الجهات الحكومية حاليا جهودها للعثور على الطالبة وإعادتها لبيتها سالمة إن شاء الله.

صور تسنيم نبيل محمد عبد القوي

تسنيم نبيل تسنيم نبيل

وقد تم نشر صورة تسنيم نبيل محمد عبد القوي على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل أن يتعرف عليها المستخدمين ويبلغوا عن العثور عليها حال حدوث ذلك لأن هذا سوف يحدث فارق بكل تأكيد ويزيد من احتمالية العثور عليها، وقد تصدر اسم هذه الفتاة ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي الشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة.

قد تشاهد أيضا: تفاصيل مقتل ايمن الظواهري زعيم القاعدة التنظيمية اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وذلك بين الآلاف من المستخدمين الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل هذه الواقعة واقعة اختفاء طالبة بكلية الطب البشري بمحافظة الفيوم، كما تزايدت عمليات البحث عن صورها أيضا من اجل التعرف عليها والإبلاغ حال العثور عليها، وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً