تفاصيل اعدام ابن الفنان المرسى أبو العباس لقتله زوجته وابنتيه

تفاصيل اعدام ابن الفنان المرسى أبو العباس ، قضت الدائرة الجنائية بمحكمة النقض برئاسة المستشار محمد رضا حسين بتأييدها حكم اعدام المتهم صلاح المرسي أبو العباس نجل الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس.

وذلك لتهمته بقتل زوجته وابنتيه شنقا في منزله عمد، ويشار إلى أن هذه القضية كانت في سنة 2018 وتم الحكم بالإعدام رسميا على المتهم وبالفعل تم تأييد الحكم خلال هذه الأيام.

سبب اعدام ابن الفنان المرسى أبو العباس

ويشار إلى أن هذه الواقعة كانت من أهم المواضيع المثيرة للجدل وقتها وكان نجل هذا الفنان قد ارتكب الجريمة أثناء بطولة كاس العالم 2018 وبالتحديد قام بقتل زوجته وابنتيه أثناء مباراة مصر وروسيا في كاس العالم.

وكانت هذه حيلة من حيله التي خطط لها بحيث أن يكون كل أهالي المنطقة التي يسكن فيها منشغلين بالمباراة وسيكون الجميع في المقاهي لمشاهدة المباراة وعدم الانتباه لأي شيء.

قصة جريمة صلاح المرسى أبو العباس

وبالفعل ارتكب الجريمة وقتل ثلاث أرواح بدون رحمة، وكان صلاح قد خطط لعدة حيل من اجل الإفلات من الجريمة وكانت لتنجح بالفعل ولكن قوات الأمن المصرية في حالتها وصحوتها وتركيزها الكبير بكل تأكيد.

حيث كان المتهم يمتلك 340 ألف جنيه نظير بيعه إحدى بيوته التي يملكها وقام بإخفائها سرا من اجل ادعاء سرقتها من المنزل وان من دخل ليسرق المنزل قتل زوجته وابنتيه.

ولكن بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات والتحريات اللازمة لم يثبت أي دليل على هذا ووجدت القوات باب الشقة سليم وليس به أي كسور وتم فتحه بمفتاح.

اعدام ابن الفنان المرسى أبو العباس اليوم

وعلى الجانب الآخر تم العثور على كدمات وجروح في جسد المتهم مما يوضح محاولة زوجته الإفلات منه بكل الطرق والمقاومة ولكنه نجح في الأخير في شنقها.

وكان الدليل الأخير هو أن جيران المتهم وسكان المنطقة أكدوا انه لم يدخل المنزل سوى صلاح ولم يشاهدوا أي احد غريب في المنطقة.

مع عدم سماع صوت صراخ أو أي شيء، وبهذا فقد تم رسميا الحكم بالإعدام على المتهم وتم تأييد الحكم مساء الأمس الأحد 28 مارس 2022.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: