تفاصيل انتقال ليفاندوفسكي لـ برشلونة مقابل 45 مليون يورو

تفاصيل انتقال ليفاندوفسكي لـ برشلونة مقابل 45 مليون يورو

ننشر لكم التفاصيل الكاملة لانتقال لاعب بايرن ميونخ الأسبق ليفاندوفسكي اللاعب الهمام الذي أذهل العالم بطريقته السحرية في مجال كرة القدم ويعتبر نجم نجوم الكرة في العالم ، اليوم ينتقل الي برشلونة وسط أجواء كلها فرح وسرور ودهشة وترقب واطمئنان ومحبة كبيرة لهذا النجم الكبير، واليكم كافة التفاصيل التي أحاطت النجم لحظات انتقاله من النادي العريق إلي صفوف النادي الاسباني صاحب التاريخ العملاق في كرة القدم والجماهيرية الساحقة برشلونة .

تفاصيل انتقال ليفاندوفسكي لـ برشلونة

وكان نادي برشلونة قد أعلن رسميا عن اكتمال أوراق انتقال اللاعب إلي صفوف نادية وشوهد ذلك بترحيب كبير جدا من أعضاء النادي وجماهيره وصفوف فريقه المتميز ، وتم نشر ذلك الإعلان من خلال موقع النادي الرسمي علي الانترنيت .

برشلونه

وتناول بيان النادي أيضا فحص كامل طبي لحالة اللاعب الصحية والتي ظهرت بصورة مذهلة ورائعة للجميع الأمر الذي أكده الإعلان الذي نشره النادي أمس .

 

أما عن قيمة العقد المالي المبرم مابين الناديين العريقين فقد بلغ مبلغ 45 مليون يورو وإضافة ، 5 مليون يورو كمتغيرات، .

 

وكان اللاعب قد استعد للتوقيع لمدة خمس سنوات لنادي برشلونة مع التوقيع علي الشرط الجزائي الذي يبلغ 500 مليون يور، في حالة التراجع .

وصول ليفاندوفسكي برشلونه

ورسميا وصل اللاعب إلي صفوف ومعسكر ناديه الجديد واستقبل استقبال رائع بعد نجاح مهمة انتقاله الي برشلونة ، اما عن اجر اللاعب خلال الموسم الواحد فسوف يتقاضي 9 مليون يوروا كل موسم علي مدار 5 مواسم قادمة  . ويتقاضي اللاعب مبلغ 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ، اقل مما كان يتقاضاه في بايرن ميونخ  بنسبة 25 % .

قد يهمك أيضا

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم في قمة الدوري الاسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: