تقلا شمعون من هي و زوجها وعائلتها وكل شيء عنها

تقلا شمعون من هي و زوجها وعائلتها وكل شيء عنها فهي الفنانة اللبنانية التي حققت ارقاما قياسية في مجال الفن منذ أكثر من ثلاثون عاما كانت بدايتها الفنية في لبنان وخلال تلك الفترة عندما كان عمرها ستة وعشرون عاما وهي في ابهي روعتها الشبابية استطاعت ان تتالق في المجال الفني بشكل كبير .

تقلا شمعون من هي

تقلا شمعون من هي

من هي تقلا شمعون ويكيبيديا .؟ هي فنانة لبنانية جميلة تتمتع بروح شفافة راقية ولها أعمال فنية خالدة وصداقات في المجال الفني مخلصة وعشاق السينما يحبونها ورواد الفن يتابعونها ، وكتاب النقد يشجعونها ، وأعمالها عظيمة ، ومسلسلاتها فريدة ، وأفلامها مجيدة .

تقلا شمعون من هي

زوج تقلا شمعون

زوج تقلا شمعون هو ” طوني فرج الله ” يتحدثون عنه وعن تعاملاته الراقية وعن تشجيعه الدائم للفن والفنانين وانه من اشد المعجبين بتقلا شمعون دوما يساندها ويقف خلفها ويشاهد نجاحها في فرح وسرور وهو الداعم للثقافة والفنون .

تقلا شمعون من هي

عمر تقلا شمعون

تبلغ من العمر تقلا شمعون 56 عاما وهي من  مواليد 1966 وبدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة واليوم يبحث الرواد عنها وعن زوجها ، ديانتها وأعمالها ، أما عنها فهي الفنانة المتألقة ، وعن ديانتها فهي مسيحية ، وعن زوجها فكتبنا عنه وعن أخلاقه وملامح من ثقافته الفنية المتميزة .

كل التوفيق لفنانة لبنان والعرب الفنانة الجميلة وهي تتألق دوما في مجالها وتخلص لفنها ومازالت قادرة علي العطاء بشكل يؤهلها دوما للتفرد علي الساحة الفنية العربية والعالمية بأعمال أكثر قيمة وجمالا .

قد يهمك أيضا

من هي حرمة سعيد الرميثي الأولى وتفاصيل زواجه من الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: