توقيت مباراة تونس ضد ليبيا في تصفيات امم افريقيا اليوم

موعد مباراة تونس ضد ليبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا مساء اليوم الخميس 25 مارس 2021، حيث يخوض المنتخب التونسي اليوم مباراة من أهم المباريات له في خامس مباراة في تصفيات البطولة الكبيرة وهي بطولة كاس أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يدخل هذه المباراة وهو على راحة نوعا ما لأنه يتصدر مجموعته حاليا ويسعى إلى الفوز من اجل التمكن من ضمان الصعود إلى كاس أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر من أهم المباريات التي ينتظرها جميع المشجعين التونسيين بشكل كبير مساء اليوم الخميس، كما أن المنتخب التونسي أيضا يريد تزويد عدد نقاطه الحالية الأمر الذي سيعطيه إمكانية البقاء في الصدارة والصعود.

بينما يتواجد على الجانب الآخر منتخب ليبيا لكرة القدم والتي يتواجد فغي المركز الرابع والأخير من هذه المجموعة، ويتحصل المنتخب الليبي على 3 نقاط فقط جمعهم من خلال الانتصار في  مباراة وحيدة والخسارة في باقي المباريات التي خاضها الفريق وإجمالي عددهم هو 4 مباريات لتكون هذه المباراة هيب الخامسة.

أما عن منتخب تونس فقد خاض أيضا 4 مباريات تمكن خلالها من تجميع 10 نقاط حققها من خلال الانتصار في 3 مباريات والتعادل في مباراة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الخميس 25 مارس 2021.

طالع ايضا: مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم الخميس ضد كينيا في تصفيات امم افريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: