جنازة جلال الشرقاوي وسبب وفاته وعمره ومعلومات عنه

جنازة جلال الشرقاوي وسبب وفاته وعمره ومعلومات عنه، انه الفنان والمخرج المصري المعروف المولود في عام 1934 الرابع عشر من يونيو تحديدا وحاصل علي مجموعة من المؤهلات العلمية في العلوم وعلم النفس والفنون المسرحية من مصر وباريس وصاحب مسيرة فنية كبيرة جدا .

اعمال الشرقاوي الفنية

شارك جلال الشرقاوي في مجموعة من المسلسلات التاريخية كممثل ومنها كمخرج وقدم فكر جديد ومتطور وناقش قضايا تاريخية عظيمة من خلال أعماله التي مازالت ناجحة حتى الآن فقدم مسلسل مع محمود يس ويسرا ونبيلة عبيد وهو بعنوان ” موعد مع القدر ” وأعمال فنية عربية مشتركة مع ممثلين من مختلف الأقطار العربية الكبار.

خبر وفاته بالصحف اليوم

وكان العديد من الصحف والمجلات والمواقع المصرية والعربية اليوم قد نشروا خبر وفاة جلال الشرقاوي رحمه الله وكان سبب الوفاة مضاعفات مع فيروس كورونا اللعين تسبب في وفاته بعد صراع مع المرض نظرا لكبر سنه رحمه الله .

جنازة جلال الشرقاوي

يتم تشييع جنازة الفنان الراحل اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد مصطفي محمود ويشارك في جنازته مجموعة من الفنانين والفنانات وأصدقاء الراحل وبعض الإعلاميين وأسرة الراحل رحمه الله .

 

ايهاب فهمي ينعي صديقه

وكان صديق الراحل الفنان إيهاب فهمي قد كتب علي صفحته الرسمية بالفيس بوك يقول “أستاذ الأجيال أستاذ جلال الشرقاوى فى ذمه الله إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد مصطفى محمود في المهندسين” وتقدم العديد من رواد صفحة الفنان بتقديم خالص العزاء له ولأسرته .

عبير الشرقاوي تنعي والدها

وكتبت أيضا عبير الشرقاوي تنعي والدها فقالت “إنا لله وإنا إليه راجعون.. بابا في ذمة الله اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ”.

كما غرد مجموعة من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بعض التغريدات يتقدمون من خلالها لأسرة الراحل بالرحمة والمغفرة ولأسرة الراحل بخالص العزاء .

 

قد يهمك أيضا

وفاة عايدة عبد العزيز الفنانة المصرية اليوم فمن هي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: