جنازة عبد الله العنزي وتفاصيل وفاته

جنازة عبد الله العنزي وتفاصيل وفاته ، حيث توفي منذ قليل الإعلامي الناشط الذي يعتبر من خبراء الإعلام الرياضي في الكويت ومشهور لدي الوطن العربي كله لما له من دور بارز وكبير في الوسط الإعلامي الرياضي .

 

وكانت العديد من المواقع كتبت اليوم عن وفاه الراحل عبد الله العنزي وكتبت الأخبار المتداولة هنا هناك وكتب البعض عن سيرته الذاتية وعن أعماله الإعلامية وكل ما كان يقدمه مفاجئه خبر وفاته الصادمة على الساحة الرياضية .

عبد الله العنزي

هو بمجرد نشر الاخبار في الوسط الاعلامي عبد الله دشن الرياضيون  هاشتاج يحمل اسم عبد الله العنزي وكتبوا في نعي كبير ينعونه فيه من خلال صفحاتهم المختلفة على تويتر وقالوا انه كان رياضي من الطراز الأول وكانوا يتابعونه وكان له جمهور كبير على الساحة الان الرياضية وبدئوا يتقدمون بخالص التعازي لأسرته والدعوة الخالصة لله سبحانه وتعالى ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وفاة عبد الله العنزي

وبعض المواقع الأخرى كتب التعلم أن لا معلومات عن سبب الوفاء ولكن الوفاء كانت صادمه وكان الخبر وفتك تعزل الجميع وبدأت الجميع يتحدث عن اخلاقه وعن أعماله الرياضية وعن ظهوره المتعدد في البرامج المختلفة ولكن لا احد يعلم كيف مات وكيف هل كان مريض أم المفاجأة كانت الموت مفاجئه وجميع في حاله كبيره من الحزن.

 

جنازة عبد الله العنزي

 

أما عن جنازة عبد الله العنز ي فقد يدفن اليوم عصر اليوم في جنازه الصليحي في مقابر الصليبخات ويتم تشييع الجنازة بعد صلاه العصر بالصليبخات وهي مقبره كبيره في شمال الكويت .

قد يهمك أيضا

جنازة الامير سعود بن محمد بن تركي بن عبد العزيز ال سعود اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: