الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

حرائق الجزائر وعدد المصابين و اخر اخبار الجزائر اليوم

حرائق الجزائر وعدد المصابين و اخر اخبار الجزائر اليوم ، وبحسب ما ذكرته وكالة فرانس برس في تقرير شامل لها عن حرائق الجزائر أن الحرائق أسفرت عن قتلي ومصابين بعدد كبير بمنطقة شمال الجزائر وجاري احتواء الحرائق من خلال السلطات في الجزائر واليكم التفاصيل الكاملة .

عدد القتلي حتى مساء الخميس الموافق 18 أغسطس وصل ” 38 قتيلا ” .

المناطق التي تأثرت بالحريق في شمال الجزائر وصلت الي 14 منطقة .

الاتلافات التي أحدثتها الحرائق وصلت الي

1800 هكتار من الأحراش كما وصلت أيضا الي 800 هكتار من الثروة الغابية في ولايات الطارف وسطيف وسوق أهراس وجيجل وسكيكدة وتيبازة”.

 

وجاري التعامل مع الحرائق بشكل مكثف من قبل السلطات الجزائرية لمحاولة احتواء تلك الحرائق الغير مسبوقة .

 

وذكرت الحماية المدنية في سطيف عن وفاة امرأتين  ” أم وابنتها .. الأم تبلغ من العمر 58 عاما وابنتها تبلغ من العمر 31 عاما ” .

دعوات من المواطنين العرب في مختلف انحاء العالم العربي لله سبحانه وتعالي ان يحفظ الله الشعب الجزائري من تلك الحرائق ويدعون الله للجزائر بالسلامة  .

اهتمام كبير من الصحف ووكالات الانباء العربية والعالمية بتلك الحراق ومحاولات لسرعة انقاذ الجزائر من الاضرار البالغة التي من الممكن ان تتسبب في اتلاف كل شيء هناك .

اهتمام من الرئاسة الجزائرية والمسؤلين بسرعة اطفاء الحرائق واحتواء الازمة حرصا علي سلامة المواطنين والبيئة وكل شيء في الجزائر باصدار تعليمات من رئيس الجزائر بسرعة اخماد الحرائق بكافة الطرق .

قد يهمك أيضا

شاهد مقطع فيديو حريق كنيسة امبابة الأصلي كامل

متى يتم إعلان نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر رسميا؟ | تعرف الموعد

زوج صباح الجزائري من هو ومعلومات عنه وعنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: